رد صادم من الفنان عبد الله بالخير بعد سؤاله عن رغبته في الأبوة

فن ومشاهير

عبد الله بالخير بتصريحات صادمة عن الأبوة: أنا الطفل المعجزة ولا أرغب في الإنجاب

22 نيسان 2024

كشف الفنان عبد الله بالخير رفضه الكامل لفكرة الإنجاب على الرغم من تقدمه في العمر، وأبان السبب في ذلك خلال استضافته في برنامج "عندي سؤال" لمقدمه الإعلامي محمد قيس.

عبد الله بالخير يصف نفسه بالطفل المعجزة

قال النجم الإماراتي عبد الله بالخير أنه يرفض فكرة الإنجاب نظراً إلى المسؤوليات الكثيرة التي تتطلبها الأبوة والعناية بالطفل، أولها التخلي عن شخصيته التي اشتهر بها، حيث أكد أنه بعين نفسه طفل صغير لا يرغب في الكبر والخروج من مرحلة الطفولة.

إذ رد على سؤال وجه له حول رغبته في الأبوة: "كلمة أب بتكبرني، أنا أبغى أظل صغير، أنا بعدني طفل، سمعت بـ طفل الأنبوب، الطفل المعجزة، هذا أنا، أحد يسميني كذا".

تصريحات الفنان الإماراتي استقطبت اهتمام محبيه ومتابعي الإعلامي محمد قيس، الذين أشادوا بخفة ظل الأول وهدوئه المعهود وبساطته اللامتناهية، وأشاروا إلى إمكانية عقمه أو إصابته بمشكلة منعته من الإنجاب.

ومن تعليقاتهم: "مش معقول روحه شو حلوة"، و"يارب ادينا ربع روقانه وانا أغزو العالم"، و"يجنن بسيط عبد الله بالخير كلش أحبه لأنه غير متكلف وعلى طبيعته"، و"كل الناس غيرتهم الفلوس الا عبد الله بالخير"، و"يمكن بالحقيق محروم من هالنعمة.. بس يحاول يتكيف مع الحال بهالطريقة".

من هو عبد الله بالخير؟ معلومات عن الفنان عبد الله بالخير

الجدير بالذكر أن النجم الإماراتي عبد الله بالخير، اشتهر في بداية مشواره الفني بأسلوبه الخاص الحماسي الراقص في الغناء، كما بالأزياء الملونة التي يعتمدها في ظهورها وعفويته المطلقة وضحكته العريضة، وذلك إضافة إلى تصريحاته الجدلية الجريئة، التي كشفت عن انفتاحه الكبير الخارج عن عادات وتقاليد المجتمع الشرقي عامة والخليجي خاصة.

أبرزها تصريحاته عام 2019، حول إقامة العلاقة الجنسية ما قبل الزواج، حيث أكد أنه من مؤيدي فكرة المساكنة وإقامة العلاقة الحميمة قبل الزواج، وبرر أفكاره بأنها تقوي الرابط بين طرفي العلاقة وتكشف مدى تفاهمها الروحي والجسدي.

وأكد آنذاك أنه وعلى الرغم من تأييده إقامة العلاقة الحميمة قبل الزواج، إلا أنه لم يعش يوما هذه التجربة، لكونها تخالف العادات والأعراف الشرقية.

النهضة نيوز