غرق منزل الفنانة دينا فؤاد

فن ومشاهير

دينا فؤاد تكشف عن غرق منزلها بـ صورة

30 تشرين الثاني 2022

وثقت الفنانة دينا فؤاد الأضرار التي لحقت بـ منزلها إثر دخول المياه إليه بـ شكل مفاجئ، وذلك من خلال صورة واحدة كشفت فيها عن غرق بيتها بعد غمر المياه لأرضيته.

الفنانة دينا فؤاد

وعلقت النجمة المصرية دينا فؤاد على الصورة التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:" الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. صحيت لاقيت البيت غرقان".

وهنأ المتابعون الممثلة الشهيرة على سلامتها، ودعوا لها بـ العوض الإلهي، وذلك عقب تداول المنشور من قبل بعض الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.


زواج دينا فؤاد

وكانت نجمة مسلسل " اللي مالوش كبير"، قد أثارت الجدل مؤخراً حول دخولها القفص الذهبي، بعد أن شاركت مجموعة صور جديدة لها بـ فستان الزفاف دون التعليق عليها، تاركة الجمهور في حيرة حول زواجها أو إمكانية إطلالتها كـ عروس في مشهد تمثيلي من كواليس أحد أعمالها الجديدة.

أعمال دينا فؤاد

وكان آخر أعمال النجمة المصرية على الصعيد السينمائي، فيلم " 200 جنيه" الذي عرض في دور السينما آواخر شهر آب/ أغسطس الماضي، وتدور قصة الفيلم حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر بعيدين عن بعضهم البعض لناحية السكن ومختلفين في الطبقة الاجتماعية، إذ يسرق عنتر ابن السيدة عزيزة مائتي جنيه من معاشها ويتفق مع صديقه على اقتسام المبلغ، لتدور الدوائر ومعها ورقة الـ 200 جنيه وتنتقل بين أكثر من شخص.

وشاركت دينا فؤاد في فيلم 200 جنيه إلى جانب نخبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" أحمد رزق، أحمد السقا، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز" والعمل من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج محمد أمين.

وعلى صعيد الدراما، كان آخر أعمال الفنانة دينا فؤاد مسلسل " اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وبطولة:" ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد سعيد عبد الغني، عايدى رياض، هدى الاتربي، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، أحمد الرافعي" وغيرهم الكثير من النجوم.

النهضة نيوز