أحلام ترد على شيرين رضا

فن ومشاهير

أحلام توجه رسالة لاذعة لـ شيرين رضا: الشياطين موجودين حتى برمضان

20 آذار 2024

عاد خلاف الفنانة أحلام مع النجمة شيرين رضا إلى الواجهة من جديد، بعد احيائه من قبل الإعلامية بسمة وهبة، حيث سألت الأخيرة مواطنتها عن رأيها الصريح في رد الأولى عليها فيما يخص "صوت المؤذنين".


شيرين رضا تسخر من أحلام

واستهجنت نجمة الدراما المصرية شيرين رضا من الألفاظ التي استخدمتها المطربة أحلام في ردها عليها، واستغربت من اللغط الذي أحدثته بسبب فهمها الخاطئ لنقدها الخاص بأصوات بعض المؤذنين ومكبرات الصوت المنتشرة بكثرة في الأحياء الشعبية الضيقة.

حيث سخرت قائلة: "هي بتشتغل عند كوافير؟.. أنتفها؟!.. إيه اللي أنتفها دي؟! ما هي فاضية ما عندها حاجة تعملها.. لما تعرف القصة وهي تعرفني منين عشان تنتفني أو ما تنتفنيش؟ أنتِ مالك.. خليكِ في حالك.. هو أنت بتدافعي عن مين؟ ولا أنا شتمت مين؟ أنتِ تعرفي المؤذن ده؟".

وأضافت: "ليه فُهمت إني تكلمت على الآذان؟ أنا ما قلت حاجة على الآذان، أنا تكلمت على المؤذن ده على صوته، يعني الرسول صلى الله عليه وسلم ما كان هو اللي بيأذن بنفسه بل جاب أحلى صوت يأذن".

أحلام ترد على شيرين رضا

وهو ما أثار استياء النجمة الإماراتية أحلام، أضاءت على شرارة خلافها مع شيرين رضا بمشاركة رابط فيديو تصريحات الأخيرة بشأن أصوات المؤذنين، وردت عليها قائلة:

"من هي اللي فاضية أنا فاضية؟ بس ليكي أكيد حكون فاضية، بس يا وليَّه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حأسمح لأشكالك أن تقول أن صوت المؤذن والآذان أنه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان أخرس من اللي بصفق لها".

وتابعت أحلام: " بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين، أقصد للشياطين، أكيد واللي ما يعرف القصة يفتح الرابط".

وعليه، انقسمت آراء النشطاء بين ناقد وساخر من توقيت رد أحلام ومن تصريحات شيرين، دون أن تخلو الآراء من بعض التأكيدات على رأي الأخيرة وغيرة الأولى على المؤذنين والآذان.

ومن التعليقات: "المقطع له 6 سنوات يا أم فاهد.. بس كفو حيلك فيها أن تصل متأخراً خيراً من أن لا يصل"، و" أيام الرسول عليه الصلاة والسلام ما كان فيه مكبرات صوت وترا كلامها صحيح أحيان يحطون مؤذن صوته مزعج ومع المكبرات أوفر الوضع.. الصلاة في المسجد شنو دخل الناس اللي في البيوت يسجلون حضور للي يصلي؟". 

النهضة نيوز