فارس إسكندر يثأر لزوجته من المتنمرين

فن ومشاهير

فارس إسكندر يرد على المسيئين لزوجته: أكبر مني ومتل أمي

18 نيسان 2024

حرص الشاعر والملحن فارس إسكندر على شكر كل الأشخاص الذين باركوا له وهنأوه على زواجه من السيدة هبة إسماعيل، كما وجه رسالة لاذعة لكل المسيئين الذين تنمروا على شريكة حياته، معتبرين أنه لم يُحسن الاختيار.

أول ظهور لفارس إسكندر بعد زواجه

خرج الفنان اللبناني فارس إسكندر على جمهوره في فيديو جديد عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وقال: "من شهر العسل.. معكم العريس شخصياً.. بدي أشكر كل يلي باركوا لي بالزواج وتمنوا لي السعادة والهناء مع عروستي".

رد فارس إسكندر على المتنمرين على زوجته

وتوجه بالقول لكل الأشخاص المسيئين: " أما بالنسبة للأشخاص المتنمرين الفاشلين فنقول: أنا اخترت إنسانة أكبر مني، طبعاً هي أكبر مني بالقيمة، بأخلاقها، أكبر مني بمحبتها، بتواضعها، وبكتير قصص، ولهيك اخترتها".

واستطرد فارس إسكندر في الحديث عن سِمات زوجته وصفاتها الإيجابية: "هي إنسانة أغنى مني بكتير وأنا دخلت على طمع، هي اغنى مني بالمواصفات بمحبتها، بحنيتها، بلهفتها ونخوتها وأخلاقها وتربيتها".

وخصَّ الأشخاص الذين تهكموا من شكل وعُمر زوجته برسالة، أكد فيها أنه اختار إنسانة تشبه أمه، قائلاً: "بالنسبة للأشخاص اللي قالوا إنها مثل أمي، أكيد بدي نقيها مثل أمي مش مثل أمك ولا إمك لأنه ما عرفوا يربوكم، وأنا بحبها كتير لأنها مثل أمي".

وأكد الفنان اللبناني أن عروسه قاضية في الحب والقانون، وأنها إنسانة كاملة المواصفات بالنسبة له، وتلقى على إثره فارس إسكندر عبارات التهنئة والمباركة من متابعيه من مشاهير وعامة، والتي ضجت بالأمنيات الطيبة له ولعروسه.

زواج فارس إسكندر من هبة إسماعيل

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي قبل يومين بخبر زواج فارس إسكندر من الشابة هبة إسماعيل، وقد تداول محبوه فيديوهات من كواليس حفل الزفاف العائلي الخاص، الذي حضره عدد من أصدقاء العروسين المقربين، أبرزهم "الفنان معين شريف، والنجم وديع الشيخ".

فارس إسكندر يهدي زوجته أغنية هزمني الحب

وأهدى الشاعر اللبناني فارس إسكندر عروسه أغنية بصوته من كلماته وألحانه، يقول مطلعها: " أكتر حدا كذّب على قلبو وشاف الزواج معتقل محسوبِك ما قدرت خيّـِب قلبِـك بحبو قلبي لبِـس طقم وركض صوبِك خدت القرار الصعب علناً هزمني الحب يا هبة عملتي الما حدا غيرِك قدِر عملو".

النهضة نيوز