زوج نيللي كريم يثير الجدل حول إمكانية حملها بـ طفلها الخامس

فن ومشاهير

هشام عاشور يثير التكهنات حول حمل نيللي كريم بـ طفلها الخامس

1 كانون الأول 2022

أثار لاعب الاسكواتش السابق هشام عاشور حالة من الجدل حول حمل زوجته الفنانة نيللي كريم بـ طفلها الأول منه، وذلك بعد أن أشار إلى إمكانية إنجابها خلال الفترة المقبلة في معرض رده على سؤال صحافي على هامش مشاركته في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، حيث قال في رده المقتضب على شائعات حمل زوجته:" والله ممكن.. بإذن الله قريب".

حمل نيللي كريم من هشام عاشور

جاء رد البلوغر المصري هشام عاشور على السؤال بعد فترة وجيزة من انتشار شائعات حول حمل الفنانة نيللي كريم بـ طفلهما الأول، وسط تكتم الثنائي على الموضوع وتجاهلهما لهذه الأنباء.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن للنجمة المصرية أربعة أبناء من زيجات سابقة، حيث سبق لها إنجاب " كريم ويوسف" من زيجتها الأولى حين كانت بـ عمر السادسة عشر، قبل أن تنجب ابنتيها " سيليا وكندة" من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي تزوجت منه عام 2004، واستمر زواجهما لمدة أحد عشر عاماً، وذلك بـخلاف زوجها الحالي هشام عاشور الذي لم يسبق له الارتباط والإنجاب.


أعمال نيللي كريم الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الممثلة المصرية نيللي كريم حالياً عرض الموسم الثالث من مسلسل " ليه لأ؟" الذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما على غرار:" صلاح عبد الله، عايدة رياض، معتز هشام".

وتشارك النجمة الشهيرة حالياً في بطولة عدة أعمال سينمائية من بينها " فيلم الفيل الأزرق 3، فيلم صقر وكناريا"، وذلك إضافة إلى مشاركتها في فيلم "ع الزيرو" بطولة النجم محمد رمضان، وفيلم " العميل صفر" بطولة " أكرم حسني، لبلبة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد علاء".


آخر أعمال الفنانة نيللي كريم

وتنافست الفنانة نيللي كريم في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " الجسر" الذي حضرت فيه إلى جانب كل من:" عمرو سعد، محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي، مها نصار، يوسف صلاح، أحمد علي، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، جميل برسوم"، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ميمي.

النهضة نيوز