حقيقة حمل فرح الهادي بطفلها الثاني

فن ومشاهير

أنباء عن حمل فرح الهادي بطفلها الثاني

20 آذار 2024

شارك الثنائي الكويتي الشهير عقيل الرئيسي وفرح الهادي شريط فيديو جديد لهما، رفقة ابنهما الوحيد آدم، عبر أحد حساباتهما الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ظهرا خلاله بملابس بسيطة مستوحاة من أجواء شهر رمضان المبارك، واستعرضا خلاله زينة رمضان التي اعتمداها لمنزلهما احتفالاً بحلول الشهر الكريم.

فرح الهادي حامل بطفلها الثاني

واللافت في الشريط المصور، هو ظهور فرح الهادي بوزن زائد وبطن منتفخة، الأمر الذي أثار تساؤلات وتكهنات المتابعين حول حملها بطفلها الثاني.

حيث حرص العديد من النشطاء على الدعاء لها بالخير والجبر والعوض في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: "يا حبيبتي يا فرح.. أنا حدا سعيدة لهم الله يسعدهم"، و"يا رب حامل.. ربي يعوض عليها عقب هالسنين مع أدوم الأداديم"، و" إن شاء الله يارب وتجيب بنوتة أو ولد عسل نفس ادومي يا ربي يحفظهم ويتمم عليهم".

وورد أيضاً: "حبيبتي والله تستاهل عقب الصبر.. أي وحدة انحرمت من العيال فتره طويله بتسوي نفسها.. دخيلكن حريم لا تتفلسفن.. كيفها يا أخي".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يرزقان بمولودهما الأول

وقد رزق مشهورا السوشيال ميديا بمولودهما الأول في منتصف شهر آب/أغسطس الماضي، وأطلقا عليه اسم "آدم"، وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا الذين هللوا وباركوا لهما آنذاك.

صلح فرح الهادي مع والدتها بعد أزمة السحر الأسود

الجدير بالذكر أن البلوغر الكويتية من أصول عراقية، كشفت مؤخراً عن انتهاء خلافها مع والدتها بعد أزمة السحر الأسود، موضحة أنها شعرت بأهمية وجود والدتها أثناء فترة حملها ومن ثم حرصت على زيارتها بعد ولادتها لتعرفها على ابنها "آدم".

وأضافت: "كنت أتمنى تكون معي في مراحل حملي من مشاعر وموعد والسونار والولادة عشان هي عارفة أهمية الموضوع بالنسبة لي".

وتابعت: "أحبها لدرجة ودي أرجع أيام، كانت تعبانة فيهم وأعوضها، ومواقف وصعوبات مادية، وايد أمور، أمي وايد (كثير) تعبت، أحبها وودي أعوضها عن كل شي مرت فيه".

وعن التغييرات التي طالت الثنائي الخليجي بعد ولادة ابنهما آدم، وصف الزوجان طفلهما بالعلاج، وبيَّنا أنه لوَّن منزلهما وأضاف عليه الحياة.

النهضة نيوز