روان بن حسين ترد على انتقادات نحافتها المفرطة

فن ومشاهير

روان بن حسين تكشف سبب نحافتها المفرطة وترد على المنتقدين

18 نيسان 2024

فاجأت الفنانة روان بن حسين متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالتغيير الجذري الذي طالها بعد خضوعها لإجراءات إنقاص الوزن ووصولها إلى الوزن والشكل الذي كانت تطمح إليه.

نحافة روان بن حسين

وحرصت النجمة الكويتية على استفتاء جمهورها حول جمالية هذا التغيير ونسبته من مائة، لتُصدم بنسبة الانتقادات السلبية التي طالت شكلها الحالي.

أول رد من روان بن حسين على انتقادات نحافتها المفرطة

وعليه، خرجت روان بن حسين على متابعيها عبر سناب شات في فيديو جديد، ردت فيه على انتقادات التغيير الجذري الذي طالها على خلفية فقدانها للوزن وظهورها بـ نحافة مفرطة.

حيث تساءلت عن أسباب بُخل النشطاء بالعبارات الإيجابية وعدم إشادتهم بجمالية الأشخاص والأشياء، قائلة: "60 بالمية حاطين عدم إعجاب.. ليش لما في أحد قدامنا شكله حلو وجسمه حلو ما نفرح له.. ما نقول واو حلو الله يزيده ويرزقنا.. أنت اليوم جميل جدا حلو مكياجك وإطلالتك".

وأردفت روان بن حسين: "يعني مو لأن أنا.. لكن 7 شهور اللي تعبت فيهم على نفسي وجسمي وبدون عمليات تجميل بس رياضة.. السعادة إني اشتغلت على شيء شهور ووصلته ما تتعوض والواحد حلو أنه يقول كلمة الحق ويقول لغيره برافو".

وانقسمت عليه تعليقات المتابعين بين ناقد ومتهم المدونة الكويتية بالكذب بشأن فقدانها للوزن بدون عمليات التجميل، وبين واصف المتنمرين والمنتقدين بذوي النقص.

ومن تعليقاتهم: "غيرة حبيبتي"، و" كله عمليا شفط"، و" اللي ناقص ويحس بالنقص هو اللي ما يبدي إعجابه بالشيء الجميل، بس الواثق من نفسه يتكلم ويمدح".

وورد أيضاً: "لأن ما هو لايق عليكِ.. ارضوا بخلقة الله كلكم تتشابهون الحين"، و"ضخمة كيف تبغين يصدقون إنك مو شايلة ضلع.. اللي شافك بالطبيعة يا بنت الناس عارف ايش مسوية ترى الناس عندها مخ ونظر تعرف العمليات من الطبيعي.. قرفتونا تبغون كل شي رباني تلايطي بس واضحكي ع اللي ما شافك قبل".

أعمال روان بن حسين الجديدة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روان بن حسين الجديدة، كانت أغنية " على فكرة"، التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر أدهم معتز، والملحن تيم علي، والموزع الموسيقي عمر صباغ، بينما صورت كليب الأغنية تحت إدارة وإخراج أحمد عبد الواحد.

وعلى الصعيد التمثيلي، عرض لروان مؤخراً مسلسل "الدولة العميقة" تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح. 

النهضة نيوز