محمد سامي يكشف تفاصيل مسلسل مي عمر الجديد

فن ومشاهير

مي عمر تتنافس في رمضان 2025 بمسلسل من كتابة وإخراج محمد سامي

23 نيسان 2024

كشف الكاتب والمخرج المصري محمد سامي تفاصيل عمله الجديد المقرر عرضه ضمن رمضان 2025 المقبل، حيث أبان أن العمل المسلسل سيكون من بطولة زوجته الفنانة مي عمر.

محمد سامي ومي عمر يتعاونان في مسلسل جديد

وقال محمد سامي في تصريحات تلفزيونية، أنه يعمل حالياً على مسلسل من 30 حلقة وأنه بدأ في كتابة الحلقة السابعة عشر من العمل، وبسؤاله عن دور مي عمر في المسلسل، أجاب: "شخصية مختلفة تماماً عن التي قدمتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو".

مسلسل ورد على فل وياسمين لـ مي عمر

ووفقاً للتسريبات، تستعد النجمة مي عمر لخوض بطولة مسلسل جديد بعنوان "ورد على فل وياسمين"، وذلك عقب نجاح مسلسلها الرمضاني "نعمة الأفوكادو".

وأفادت المصادر إلى أن العمل من تأليف الكاتب عمرو سمير عاطف، وينطوي في فئة الأعمال القصيرة، وهو مؤلف من 15 حلقة فقط، وسيتم عرضه على واحدة من المنصات الرقمية.

وأكدت التسريبات أن الشركة المنتجة لمسلسل مي عمر الجديد، تسعى حالياً إلى التعاقد مع الفنانين لتجسيد باقي الشخصيات في العمل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

الجدير بالذكر أن المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، حققا مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال مسلسلهما الاجتماعي "نعمة الأفوكاتو". والذي دارت قصته حول محامية اسمها نعمة أبو علب، تمر بالعديد من الأزمات بعد خيانة زوجها لها ومحاولته قتلها، بالتزامن مع مواجهتها للعديد من المؤامرات من قبل زملاء العمل.

ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم: "أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، سلوى عثمان، كمال أبو رية، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس".

يشار إلى أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، هو التعاون الأول بين مي عمر وزوجها محمد سامي بعد استئنافه لنشاطه الفني بعد عامين من إيقافه على خلفية أزمة مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في رمضان 2021 على شاشة قناة MBC.

والعمل من بطولة: "أحمد السقا، أمير كرارة، نجلاء بدر، ريم سامي، مي عمر، أحمد داش، أحمد مالك، دياب، فردوس عبد الحميد" وغيرهم كوكبة من النشطاء.

النهضة نيوز