دكتور التجميل حسن ضاهر مركز Belgium Plastic Surgery Center

منوعات

دكتور التجميل حسن ضاهر من أفضل أطباء الجراحة التجميلية في لبنان

21 نيسان 2024

برز اسم الدكتور حسن ضاهر كواحد من أفضل أطباء التجميل في لبنان، نظراً لخبرته المميزة وتقنياته المتطورة واسلوبه المتقن الفريد، والتي شهدت لها عمليات التجميل التي أجراها خلال السنوات الماضية.


الدكتور حسن ضاهر

اشتهر دكتور التجميل حسن ضاهر بقدرته على تحويل عمله الجراحي إلى لوحات جمالية، وهو ما تشهد له نتائج العمليات المتنوعة التي أجراها، والتي تميزت بلمساته الدقيقة وتشكلت بتقنياته المذهلة.

وزاد حُسن تعامل طبيب التجميل اللبناني مع مرضاه وسعة صدره من شهرته، مما جعله يبرز كواحد من أمهر أطباء التجميل والجراحين في لبنان، وهو ما جعله مقصداً للنجمات اللبنانيات الراغبات في إضفاء لمسات جمالية على ملامحهنَّ، ولعل من أبرزهن: "نادين الراسي، نورهان، رولا سعد، هيفا ماجيك".

أفضل مركز تجميل في لبنان Belgium Plastic Surgery Center

يُدير الدكتور حسن ضاهر المركز البلجيكي لجراحة التجميل والجراحة التجميلية والترميمية (Belgium Plastic Surgery Center)، الكائن في مدينة بيروت، وذلك بالتعاون مع أمهر الأطباء اللبنانيين المتخصصين في مجالات مختلفة.

ويحرص طبيب التجميل من خلال عمله على تلبية توقعات المريض وتجاوزها للأفضل من خلال تقديمه رعاية عالية الجودة للمرضى وخلق جو مهني مريح.

حسن ضاهر أفضل دكتور جراحة عامة

الجدير بالذكر أن الدكتور حسن ضاهر، طبيب مختص بالجراحة العامة، وهي تخصص جراحي يركز على الأعضاء الداخلية والأجهزة الحيوية في الجسم، على غرار "المعدة، المريء، الكبد، القولون" وغيرها، كما تشمل الأمراض المتعلقة بالثدي، الفتاق والأنسجة.

عيادة دكتور التجميل حسن ضاهر

تقع عيادة الدكتور حسن ضاهر "المركز البلجيكي لجراحة التجميل"، في مدينة بيروت، والتواصل مع الطبيب الجراح على الرقم التالي: 009613767319. 

النهضة نيوز