نقل المليارات من عملة كاردانو (ADA) خلال 24 ساعة.. ما تأثير ذلك على السعر؟

العملات الرقمية

نقل المليارات من عملة كاردانو (ADA) خلال 24 ساعة.. ما تأثير ذلك على السعر؟

24 نيسان 2024

شهدت عملة كاردانو زيادة في النشاط، مع ارتفاع عدد المعاملات الكبيرة بشكل كبير، حيث تم تحويل مبلغ 25 مليار ADA خلال فترة 24 ساعة. يتماشى النشاط الذي تم رصده على الشبكة مع حركة سعر ADA ويتطلب نظرة أعمق على المؤشرات الموجودة وآثاره على مستقبل العملة.

وبالتعمق في البيانات الموجودة على الشبكة، نرى ارتفاعا ملحوظا في عدد المعاملات الكبيرة، والتي غالبا ما تشير إلى تحركات كبيرة لمحافظ الحيتان أو اللاعبين المؤسسيين.

مثل هذه الحركات يمكن أن توحي بالتحضير لتطورات السوق، سواء كانت صعودية أو هبوطية. علاوة على ذلك، فإن حجم المعاملات الكبير، الذي بلغ ذروته عند 27.67 مليار ADA مؤخرا، يعزز كثافة هذا النشاط.

في الوقت نفسه، يعرض مخطط سعر ADA قصة مليئة بالتوتر. بعد فترة من الانخفاض، تظهر ADA محاولات للتعافي، حيث تغازل المتوسط ​​​​المتحرك لـ50 يوما، والذي يبلغ حاليا حوالي 0.5 دولار، ولكنها غير قادرة على تحقيق اختراق واضح.

مع تداول ADA حاليا تحت مستوى EMA الحرج هذا، ينصب التركيز على ما إذا كان يمكنها اكتساب الزخم اللازم لتجاوزه. إذا نجحت ADA، فقد تواجه المقاومة التالية عند حوالي 0.55 دولار، وهو صعود يتماشى مع النشاط المتزايد على الشبكة.

على العكس من ذلك، قد يؤدي الفشل في تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي 50 إلى إعادة اختبار ADA للدعم بالقرب من 0.49 دولار، وهو أدنى مستوى حديث قد يكون بمثابة نقطة انطلاق لمحاولة صعودية أخرى.

ونظرا للديناميكيات الحالية، يعتمد مستقبل ADA على النشاط عبر الشبكة وزيادة نشاط الشراء في السوق. ولسوء الحظ، فإن السوق في الوقت الحالي يأخذ فترة راحة قبل أن يتحرك للأعلى مرة أخرى.

ونأمل ألا يؤدي انخفاض السيولة والتقلبات في السوق مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع إلى انخفاض كبير في السعر.

المصدر | U.today