هكذا تفاعلت شيرين مع حذف يوتيوب أغنية حسام حبيب الجديدة

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تساند حسام حبيب بعد حذف أغنيته الجديدة "كدابة" عن يوتيوب

25 شباط 2024

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على جمهورها الناشط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في فيديو جديد، أطلت فيه وهي تتمايل بدلال أمام المرآة وتدندن ضاحكةً كلمات أغنية "كدابة"، التي طرحها طليقها حسام حبيب مؤخراً، وذلك بعد ساعات من حذف منصة "يوتيوب" للأغنية بسبب اتهامات السرقة.

شيرين تتفاعل بعد حذف أغنية حسام حبيب الجديدة

وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين متهم شيرين بالشماتة بطليقها حسام حبيب، وبين مؤكد أنها تساعده وتدعمه عبر الترويج لأغنيته الجديدة "كدابة"، لاسيما وأن بعض التقارير الفنية، أكدت أن الفنانة المصرية هي من اختارت وابتاعت الأغنية لحسام حبيب قبل انفصالهما.

ومن تعليقات النشطاء: "مذلولة"، و"النهايات أخلاق"، و" الله عليك يا شيخة"، و" ضايعة يا أحلى شيرين، حبيت الاستفزاز اللذيذ"، و"شيرين تعمل اللي هي عوزاه دي عالمية".

حسام حبيب يشيد بتصرف شيرين بعد حذف أغنية كدابة

من جهته، حسم الملحن والفنان حسام حبيب الجدل الدائر حول تصرف شيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنها لم تقصد استفزازه وإنما أرادت دعمه ومساندته، وذلك من خلال إعادة نشره لفيديو طليقته عبر خاصية القصص الملحقة بتطبيق INSTAGRAM، وإرفاقه له بقلب باللون الأحمر.

حذف أغنية كدابة لـ حسام حبيب من يوتيوب

وكانت إدارة تطبيق يوتيوب، قد حذفت أغنية "كدابة" لـ حسام حبيب، التي تعاون فيها مع شركة روتانا، بعد أزمة تشابه لحنها الموسيقي مع أغنية "بياعة" للمغني محمود عز.

وجاء حذف تطبيق اليوتيوب لأغنية حسام حبيب الجديدة، بعد اتهام الموزع والمنتج محمد شفيق، صُناع أغنية "كدابة" باقتباس المطلع الموسيقي من أغنية سابقة أنتجها لمواطنه محمود عز، طُرحت تحت اسم "بياعة".

أغنية كدابة جديد الفنان حسام حبيب

وتعاون حسام حبيب في أغنيته الجديدة مع الشاعر عمرو المصري والملحن إسلام رفعت، وفي التوزيع الموسيقي أمين نبيل.

ويقول مطلع أغنية حسام حبيب الجديدة: "كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة.. بتعيشي في دور انك متسابة.. أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة.. نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا.. مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع.. وخلصت انا منك اه خرجتك من جوايا".


النهضة نيوز