عملة شيبا إينو (SHIB) تشهد ارتفاعا ملحوظا بالمعاملات الكبيرة

العملات الرقمية

مع عودة الحيتان.. عملة شيبا إينو (SHIB) تشهد ارتفاعا ملحوظا بالمعاملات الكبيرة

23 شباط 2024

شهدت عملة شيبا إينو زيادة في نشاط الحيتان، ووفقا لبيانات IntoTheBlock، ارتفعت المعاملات الكبيرة التي تشمل SHIB بنسبة 454.16٪ منذ اليوم الماضي، لتصل إلى مبلغ 112.96 مليون دولار.

وشهدت آخر 24 ساعة 34 معاملة كبيرة، تبلغ قيمة كل منها أكثر من 100 ألف دولار.

وارتفع حجم المعاملات الكبيرة من 2.18 تريليون SHIB في 21 شباط/فبراير إلى 11.77 تريليون SHIB في 22 شباط/فبراير، وهو أعلى مستوى شوهد في الأيام السبعة الماضية.

كما زادت العناوين النشطة يوميا بنسبة 25.33% إلى 3,710، مما يشير إلى ارتفاع النشاط على شبكة شيبا إينو.

وتعطي أحجام المعاملات الكبيرة فكرة عن المبلغ الإجمالي الذي تتعامل به الحيتان في يوم معين، وقد يشير الارتفاع إلى نشاط كبير، سواء بالشراء أو البيع.

ويذكر أن المضاربين على صعود عملة شيبا إينو فشلوا في دفع SHIB مرة أخرى إلى ما فوق 0.00001 دولار، مع رفض السعر عند أعلى مستوياته عند 0.00000996 دولار في 20 شباط/فبراير، وانخفض السعر منذ ذلك الحين، وتستمر الانخفاضات حتى وقت كتابة المقالة.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، انخفضت SHIB بنسبة 2.14٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 0.0000094 دولار، مما يعكس الانخفاض العام في الأسعار في سوق العملات الرقمية. وإذا أغلقت اليوم على خسارة، فسوف تسجل SHIB ثلاثة أيام من أصل أربعة أيام باللون الأحمر منذ 20 شباط/فبراير.


حاملو شيبا إينو يحافظون على رؤية بعيدة

يشير المؤشر الرئيسي على الشبكة إلى أن حاملي شيبا إينو قد يكون لديهم منظور طويل المدى، حيث ارتفع مؤشر مدة الاحتفاظ بالعملة الرقمية، والذي يقيس متوسط ​​طول الوقت الذي يتم فيه الاحتفاظ بالعملة قبل التعامل أو التداول، بنسبة 652.17٪ في الأيام السبعة الماضية.

ويوفر مؤشر وقت الاحتفاظ بالعملة المتداولة مؤشرا ذو قيمة فيما يتعلق بثقة المستثمرين ومعنويات السوق.

وإذا تم الاحتفاظ بالعملات الرقمية لفترات أطول قبل تداولها، فقد يشير ذلك إلى أن المستثمرين لديهم ثقة في آفاق السوق على المدى الطويل ومستعدون للاحتفاظ بعملاتهم الرقمية لفترات طويلة.

ووفقا لبيانات IntoTheBlock، كان متوسط ​​الوقت المستغرق للعملات الرقمية التي تم تداولها في 22 شباط/فبراير هو عام واحد.

المصدر | U.today