ديو "خدي الغمرات" يضع بلقيس ومروان خوري في الصدارة

فن ومشاهير

بلقيس فتحي ومروان خوري يطرحان أغنية "خدي الغمرات"

21 شباط 2024

شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، فيديو كليب أغنية "خدي الغمرات" التي تجمعها بالنجم اللبناني مروان خوري، عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

ديو "خدي الغمرات" يجمع بلقيس مع مروان خوري

وتعاون النجمان الشهيران في ديو "خدي الغمرات" بالتوزيع الموسيقي وميكس مع داني خوري، بينما صوَّرا فيديو كليب الأغنية بعدسة المخرج بهاء خداج، فيما كتب كلمات الأغنية ولحنها الفنان مروان خوري.

ويقول مطلع الأغنية: "خِدي الغمرات خدي الضحكات خدي البوسات والآهات واللوعة خود الاخلاص خود الاحساس خود الكلمات واللي انقال من جمعة أنا دمعة أنا شمعة أنا غفوة ما عم توعا أنا رحلة ما رح تخلص أنا روحة وبلا رجعة".

وبعد ساعات من إطلاق الديو الغنائي، حصد إشادات واسعة من المستمعين الذين أشادوا بأداء وإحساس بلقيس ومروان خوري، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على كليب "خدي الغمرات".

ومنها: "حبيت بلقيس و مروان رجعونا حق ايام كليب يارب"، و"رهيب الاحساس والتناغم والتمثيل والصوت والهدوء والآهات وكل شيء"، "الكلمات واللحن والفيديو كليب وصوت مروان واحساسه وعاطفته وبلقيس وصوتها الصافي العذب عملوا تحفة فنية هي الغنية فن حقيقي وعمل فني متكامل".

بلقيس فتحي تتحدث عن أغنية خدي الغمرات

وكشفت النجمة اليمنية بلقيس فتحي في لقاء صحافي سابق، أغنية "خدي الغمرات" أحيَّت داخلها بعض المشاعر وأعادت لها ذكريات مرتبطة بعلاقة سابقة مضت.

وقالت: "بكيت خلال تسجيل الأغنية لأنها ذكرتني بعلاقة انتهت"، وذلك قبل أن تعلن موعد صدور أغنية خدي الغمرات، مضيفة: "الفيديو كليب راح ينزل على الفلانتين".

أغنية خدي الغمرات لـ بلقيس ومروان خوري

وكانت مالكة أغنية "خدي الغمرات"، قد شوقت الجمهور لسماع الديو الغنائي في منشور سابق، شاركته عبر حساباتها الرسمية الناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي.

كشفت من خلاله اقتراب موعد طرح الديو، حيث أبانت النجمة اليمنية بلقيس فتحي أنها عبارة عن ديو غنائي جمعها بالفنان مروان خوري، قائلة: "ديو عربي بعنوان خدي الغمرات، سيرى النور قريباً".

وتابعت: "سيجمعني مع الفنان الكبير مروان خوري من كلماته وألحانه، وتوزيع وإخراج بهاء خداج.. انتظرونا".

النهضة نيوز