نسرين طافش بإطلالة ساخنة في أحدث ظهور

فن ومشاهير

نسرين طافش تستفز الجمهور بإطلالة جريئة سوداء

1 آذار 2024

استفزت الفنانة نسرين طافش الجمهور بعد ظهورها بإطلالة جريئة سوداء على هامش إحدى المناسبات الخاصة.

نسرين طافش بالهوت شورت

وفي تفاصيل الخبر، ضجت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بشريط فيديو قصير، يرصد حضور الفنانة نسرين طافش لافتتاح أحد المطاعم الخاصة.

ظهرت خلاله وهي تتخلى عن سترتها الشتوية الحمراء لصالح التصوير بملابسها السوداء، والتي تألفت من توب أسود ضيق وهوت شورت، نسقت معهم حقيبة يد صغيرة وحذاءً ذو كعب عالٍ.

واعتمدت في إطلالتها تسريحة الشعر الـ WAVY المنسدل على الأكتاف، ومكياج الوجه الظاهر، فيما استكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات النسائية العصرية.

وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من الرواد الذين استهجنوا جرأة نجمة الدراما العربية المشتركة، واستغربوا من ظهورها الجريء، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

منها: " فكرت افتتاح محل لانجري"، و" ستايل عبارة عن ملابس داخلية مقرف"، و" ستايل نايت كلوب.. بعمرك مراح تصيري هيفا وهبي"، و"دعاية لانجري مش افتتاح مطعم يخزيها فوق مهي مخزية".

نسرين طافش تحصد جائزة أفضل فنانة ملهمة

وفي سياق منفصل، كُرمت نسرين طافش بجائزة "أفضل فنانة ملهمة" من منصة (غيرلز سبايس) المعنية بتمكين المرأة، وقد أبدت سعادتها بهذا التكريم ، قائلة:

"سعيدة بتكريمي اليوم من منصة غيرلز سبايس المعنية بتمكين المرأة، كأكثر فنانة ملهمة، هاد الشي يخليني استمر مش بس بنجاحي الفني والمهني بل كمان بمشاركة أسلوب حياتي معكم متل المعلومات الصحية نفسيا عقليا و جسديا و التشجيع على الرياضات الي بحبها و الهوايات الي بتخليني عبر عن حبي لذاتي".

وتابعت: "حب الذات يللي بخلينا نحب الآخرين و ندعم القضايا الإنسانية و أهمها القضية الفلسطينية، خلونا نتذكر انو من سمات الشخص الناجح انو مشغول في تطوير نفسو و بيفرح لنجاح الآخرين لانو ثقته بذاته بلا حدود، خلونا نذكر بعض ونلهم بعض دايما انو نكون النسخة الأفضل من أنفسنا كل يوم مهما كانت الظروف".

مسلسل نسرين طافش في رمضان 2024

وتستعد الفنانة السورية نسرين طافش للمنافسة في رمضان 2024 من خلال مسلسل "بدون مقابل" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان في مصر.

ويتناول العمل بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، وهو من تأليف حسام موسى ومن إخراج جمال عبد الحميد، وبطولة: "هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داود، خالد سليم، أيتن عامر، هايدي كابوه، سلوى عثمان، بسنت حاتم".

النهضة نيوز