شروط حفل أصالة في قطر

فن ومشاهير

شروط حفل أصالة نصري في قطر تستفز الجمهور

29 شباط 2024

أثارت الفنانة أصالة نصري حالة من الجدل والاستياء والسخرية بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول شروط حفلها الغنائي المنتظر في قطر.

قوانين حفل أصالة نصري في قطر

وفي تفاصيل الخبر، شاركت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مجموعة شروط مفروضة على الراغبين في حضور حفل أصالة نصري في قطر، والمقرر إقامته على شاطئ كتارا أرينا في الثاني من آذار/ مارس المقبل.

حيث تضمنت قوانين الحفل عدم استخدام الجوال وإرسال الرسائل، إضافة إلى منع التحدث و التغريد خلال السهرة الغنائية، وهو ما أحدث ضجة بين أوساط محبي النجمة السورية الذين تعودوا على تبادلهم معها أطراف الحديث والتعبير لها عن حبهم أثناء حفلاتها الغنائية.

في حين استغل متابعون المنشور للسخرية والتعبير عن استيائهم من اشتراط الفنانين على جمهورهم خلال حفلاتهم المباشرة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها:

" حفلة غنائية ولا بتحضر كلاس مدرس"، و"إذا الحفلة ببلاش أوك.. غير كذا لا تحضرون سلامات جايين بفلوسكم وكيفكم"، و"هذا عزا مو حفلة"، و"عسى مو شر رايحين عزاء"، و"شكل طالبان اللي ماسكة الحفلة"، و"واللي يخالف ينقص درجات ولا تخلوه واقف طول الحصه قصدي الحفل"، و"اللي يخالف يستدعون ولي أمره".

أصالة نصري تحصد نجاح أغنية صندوق

الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة نصري، حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً مؤخراً بعد تعاونها مع السيناريست السوري رامي كوسا في أغنية ((صندوق)) التي طرحتها باللهجة السورية العامية، والتي استرجعت من خلالها ذكريات القديمة من مرحلة الطفولة والمراهقة وبداية انطلاقتها الفنية في سورية، وذلك من خلال كشفها العديد من الصور العائلية في كليب الأغنية، الذي صورته تحت إشراف المخرج هاس غدار.

وغنَّت أصالة في أغنية "صندوق" كلمات رامي كوسا وألحان يزن هاني صباغ، ومكس وماستر لؤي حنا، ويقول مطلع الأغنية: " بخزانتي صندوق.. صرلو عمر عندي جوّاتو في كمشة صور.. وزرار وحكايات تَ أفتحو من جديد... بدّي وما بدّي من خوفي لا يوعى البكي .. ويسكّت الضحكات.. عالبال يا ضحكة أبي.. ترقّصني وتقلّي العبي.. عالبال يا أوّل صبي.. جبلي غزل البنات عالبال يا ماما اشتقت.. تغنّيلا لَ تغفى البنت.. يا بيتنا قد ما غبت.. مشتاقة للعتبات".

النهضة نيوز