رونالدو يفتح النار على ناديه مانشستر يونايتد ومديره الفني إيريك تن هاج

كرستيانو رونالدو يكشف عن شعوره بالخيانة من قبل الشياطين الحمر

أثار النجم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو موجة صادمة من التصريحات في أوساط عالم كرة القدم وذلك بعد أن اعترف بأنه شعر بالخيانة من قبل نادي مانشستر يونايتد الذي لعب بين صفوفه، خلال مقابلة مع الإعلامي المعروف بيرس مورغان.

 ليرد النادي على ما جاء في المقابلة بتصريح واصفا إياها بالرائعة وأنه يريد معرفة الحقائق الكاملة حيال الأمر.

كرستيانو رونالدو ينتقد نادي مانشستر يونايتد

حيث قال كريستيانو رونالدو بأنه شعر "بالخيانة" من قبل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما وانتقد كلا من إيريك تن هاج والمدير المؤقت السابق رالف رانجنيك، ليرد عليه النادي الإنجليزي وسط حالة ارتباك جراء التقارير التي تفيد بأنه قد يواجه غرامة مالية هائلة بسبب تعليقاته الصريحة تلك.

هذا وجاء في البيان الرسمي الصادر عن نادي مانشستر يونايتد:" تابع نادي مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية الخاصة بالمقابلة التي أجراها كريستيانو رونالدو، حيث سينظر النادي في رد فعله بعد أن نحصل على الحقائق كاملة، وسيبقى تركيزنا الراهن على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم الراهن.

معاملة رونالدو في مانشستر يونايتد

وتحدث كريستيانو رونالدو إلى مضيف قناة TalkTV وصديقه الإعلامي بيرس مورغان، عن المعاملة التي تلقاها خلال فترة لعبه مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث قال:" ليس المدرب فقط، لكن اللاعبين الآخرين أو الثلاثة الموجودين في جميع أنحاء النادي .. بصراحة لا ينبغي أن أقول ذلك، لا أعرف، لكنني لا أهتم، أنا دائما أعتقد أنه يجب على الناس أن تسمع الحقيقة.

نعم، أشعر بالخيانة وقد شعرت بأن بعض الناس لا يريدونني هنا، ليس الآن فحسب ولكن طوال العام الماضي أيضا".

وتجدر الإشارة إلى أن المهاجم البرتغالي الشهير، البالغ من العمر 37 عاما، قد ارتبطت عملية نقله والابتعاد عن نادي مانشستر يونايتد، ارتباطا وثيقا بفشل النادي الذي يطلق عليه الجماهير اسم "الشياطين الحمر" في التأهل لدوري أبطال أوروبا خلال فترة الصيف.

كما أدت تصريحات رونالدو إلى تقسيم آراء المتابعين ما بين مؤيد ومعارض، حتى أنه قد تعرض للعديد من الانتقادات من بعض لاعبي كرة القدم الكبار بما في ذلك جيمي كارغر وريتشارد كيز، في حين دافع كابتن نادي ليفربول السابق غرايم سونس عنه، على الرغم من أن ذلك قد جعله يتعرض للسخرية من أنصاره عبر منصات التواصل الاجتماعي.


المصدر: Daily Star