مع رفض عملة شيبا إينو (SHIB) عند مستوى المقاومة.. ما هي الخطوة التالية؟

العملات الرقمية

مع رفض عملة شيبا إينو (SHIB) عند مستوى المقاومة.. ما هي الخطوة التالية؟

30 أيار 2024

شهدت عملة شيبا إينو (SHIB) حركة سعرية كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، فبعد الارتفاع القوي الذي وضع سعر SHIB أخيرا بالقرب من مستوى مقاومة هام، تم رفض دخول شيبا إينو إلى منطقة 0.00003 دولار مع انعكاس عملة الميم بسرعة وخسارة حوالي 10% من قيمتها، وقد دفع هذا SHIB إلى التراجع إلى حوالي 0.000026 دولار، مسجلة خسائر بحوالي 10% عن الذروة.

وبالإضافة إلى هذا التراجع، تبدو معظم الأمور حذرة ومتفائلة في نفس الوقت بالنسبة لـ شيبا إينو. لا تزال العملة تتداول فوق المتوسط ​​​​المتحرك لـ 50 يوما، وفوق مستوى الدعم خلال الأسبوعين الماضيين بشكل ثابت.

مؤشر القوة النسبية يقع حول 57، مما يظهر منطقة محايدة ويُتوقع التحرك في أي من الاتجاهين.

يُظهر هذا المستوى من مؤشر القوة النسبية أن SHIB ليست في منطقة ذروة الشراء وقد تستمر في جذب المزيد من المشترين حتى لو انعكست معنويات السوق.

من ناحية أخرى، فإن الرفض الأخير عند مستوى 0.00003 دولار سيزيد من الحاجز النفسي أمام المتداولين الذين يقتربون من عملة الميم بحذر.

النقطة الوحيدة التي يجب مراعاتها، من ناحية أخرى، هي كيفية تداول SHIB فيما يتعلق بمستويات الدعم الفعلية. إذا بقيت فوق المتوسط ​​​​المتحرك لـ50 يوما، فمن المحتمل أن تطور مرتكزا لمحاولة اختراق المقاومة عند 0.00003 دولار مرة أخرى.

ومن المرجح أن يؤدي الاختراق إلى ما دون منطقة الدعم هذه إلى تمديد التصحيح نحو مستوى الدعم الثاني الأكثر أهمية عند حوالي 0.000022 دولار.

المصدر | U.today