عملة الدوجكوين (DOGE) تستعد للصعود

العملات الرقمية

عملة الدوجكوين (DOGE) تستعد للصعود وفقا لهذه المؤشرات

9 أيار 2024

تظهر عملة الدوجكوين (DOGE) علامات على الاتجاه الصعودي، وفقا للمقاييس الحديثة على الشبكة ومؤشرات السوق.

وتشير مؤشرات IntoTheBlock، إلى "مشاعر صعودية"، حيث يوجود أربعة مؤشرات في المنطقة المحايدة واثنان يشيران إلى اتجاهات صعودية.

صافي نمو الشبكة: يقع هذا المؤشر في المنطقة المحايدة مع زيادة طفيفة بنسبة 0.14%، ويشير إلى أن عدد العناوين الجديدة المنضمة إلى الشبكة مستقر. يعد هذا الاستقرار أمرا بالغ الأهمية للحفاظ على صحة الشبكة والنمو المحتمل.

الربحية: توجد إشارة محايدة أخرى عند 0.49%، مما يشير إلى أن جزءا كبيرا من العناوين يصل إلى الربحية أو بالقرب منها، مما قد يؤثر على أنماط الاحتفاظ بين المستثمرين.

التركيز: يعكس الحد الأدنى من التغير في التركيز بنسبة 0.03% انتشارا لا مركزيا لممتلكات DOGE، مما يقلل من مخاطر التلاعب بالأسعار من قبل كبار المالكين.

المعاملات الكبيرة: قد يشير الانخفاض الطفيف بنسبة -3.91% في المعاملات الكبيرة إلى نشاط مؤسسي أو نشاط حيتان أقل فورية، بما يتماشى مع تحركات السوق الأكثر استقرارا.

حجم العرض والطلب: عند نسبة صعودية تبلغ 0.57%، يشير هذا إلى هيمنة طفيفة لأوامر الشراء على أوامر البيع، والتي يمكن أن تكون مقدمة لزيادة السعر إذا استمر الاتجاه.

وتشهد عملة DOGE حاليا دعما حول مستوى 0.1444 دولار، مع مقاومة بالقرب من 0.1600 دولار. تشير حركة السعر ضمن هذا النطاق جنبا إلى جنب مع الارتفاع الطفيف في حجم التداول إلى الاهتمام المستمر وإمكانية الحركة الصعودية.

بشكل عام، يميل وضع الدوجكوين على الشبكة قليلا لصالح الثيران. مع ذلك، قد نشهد تغيرا جذريا في الوضع في المستقبل المنظور إذا شهدت السوق موجة من السيولة الجديدة.

المصدر | U.today