هل تعيد عملة FLOKI اختبار أعلى مستوى؟

العملات الرقمية

مع صعود سعر FLOKI الكبير.. هل تعيد عملة الميم اختبار أعلى مستوى؟

27 أيار 2024

شهدت عملة FLOKI ارتفاع سعرها بأكثر من 23% خلال 24 ساعة مع نمو المشاعر الاجتماعية وتغذية التداول الآلي للمشاعر الصعودية.

وجذب مشروع عملة الميم، FLOKI الانتياه مرة أخرى بعد أن ارتفع سعرها بأكثر من 23% ليصل إلى 0.0002812 دولار.

ولأكثر من أسبوع، سجلت عملة FLOKI أساسيات واعدة تهدف جميعها إلى تعزيز ارتفاع السعر. على مدى الأيام السبعة الماضية، ارتفع سعر العملة بنسبة تزيد عن 39% مما جعله أقرب إلى محو الصفر.

روبوتات تداول FLOKI وتأثير كوينبيس

تجدر الإشارة إلى أن هناك أكثر من عامل أساسي يقود سعر FLOKI في هذا الوقت - أحدها، المبادرة الجديدة التي قدمها مطورو FLOKI، والتي تضم روبوتات التداول.

وتم إطلاق تصميم روبوت التداول على "التلغرام" وسيخدم حاملي FLOKI على شبكة BNB Chain.

ويهدف الروبوت إلى تحريك الطلب على العملة الرقمية من خلال سهولة الوصول إليها و شرائها - مع ذلك، فإن روبوت التداول FLOKI يتقاضى 1% على كل معاملة يجريها.

وسيتم استخدام 50% من رسوم المعاملات المجمعة في إعادة شراء FLOKI في السوق المفتوحة.

ومن ناحية أخرى، فإنه في عالم عملات الميم حيث تتمتع بإمدادات متداولة كبيرة جدا، يعد تطوير إجراء استراتيجي لإزالة هذه الإمدادات أمرا ضروريا في تحديد آفاق نموها المستقبلي، ولذلك، يعد حرق FLOKI أحد المشاريع الرئيسية مثل شيبا إينو (SHIB) للتخلص من العرض الزائد.

وكما ذكرت Coingape سابقا، أحرقت FLOKI مؤخرا ما يصل إلى 15 مليار قطعة بعد موافقة Floki DAO.

وأحد العوامل الرئيسية الأخرى التي أدت إلى تألق FLOKI هو إدراجها الأخير على Coinbase Perpetuals - وتُعرف كوينبيس بأنها أكبر منصة تداول للعملات الرقمية في الولايات المتحدة، مما يجعل الإدراج بمثابة إنجاز كبير.

وإذا استمرت المشاعر الاجتماعية لـ FLOKI التي دفعتها إلى قمة الرسوم البيانية على المنصات مثل كوينبيس، فإن إعادة اختبار أعلى سعر عند 0.0003437 دولار، أي إضافة 17% على سعرها الحالي في الأسابيع المقبلة حقيقة واقعة.

وبينما تضغط FLOKI لإعادة اختبار أعلى سعر، تجاوز المنافسون مثل PEPE العديد من أعلى المستويات هذا الشهر حيث حصل سوق عملات الميم على دفعة كبيرة بشكل عام.

المصدر: CoinGape