رولا سعد تحتفل بذكرى زواجها من يحيى الخضر

فن ومشاهير

رولا سعد تطل من بعد الغياب برفقة زوجها الفلسطيني

30 نيسان 2024

شاركت الفنانة رولا سعد جمهورها الناشط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة لها برفقة زوجها الفلسطيني، المهندس يحيى الخضر.

رولا سعد تحتفل بذكرى زواجها من يحيى الخضر

استعرضت النجمة اللبنانية العائدة من بعد الغياب تفاصيل الحفل العائلي الذي أقامته بمناسبة حلول ذكرى زواجها الأولى من يحيى الخضر، حيث أطلت بوضعيات متقاربة من زوجها وأمامهم قالب الحلوى ومن خلفهم بعض الزينة.

زواج رولا سعد من المهندس الفلسطيني يحيى الخضر

وكانت الممثلة والمغنية اللبنانية رولا سعد، قد احتفلت بزفافها على المهندس يحيى الخضر في أواخر شهر نيسان/ أبريل 2021، وذلك بحضور أفراد عائلتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين.

وزفَّت رولا الخبر لجمهورها الناشط على السوشيال ميديا، في الثالث والعشرين من تموز/ يوليو 2021، وذلك من خلال نشرها صور زفافها الخاصة، وشاركت آنذاك شريط فيديو قصير، يوثق لحظة رقصهما سوياً على وقع أغنية رومانسية غنتها بصوتها.

أعمال رولا سعد الجديدة

وعلى الصعيد الفني، شاركت رولا سعد مؤخراً في أوبريت " لسه الأمل موجود"، إلى جانب كوكبة من مشاهير الغناء العربي، أبرزهم: " لطفي بوشناق، رولا سعد، يسرى محنوش، علي عبد الستار، موسى مصطفى، سناء يوسف، مهدي العراقي، ميرنا وليد، محمد المسباح، محمد البلوشي، والشاب باني".

ويعتبر الأوبريت إنساني وطني، يضيء على الطفولة العربية المعذبة بفعل الحروب والأزمات الأمنية والاقتصادية والإهمال الذي يعصف بالدول، وهو من تأليف الشاعر ناصر الجيل وألحان الموسيقار محمد ضياء وإخراج فيصل بني المرجة.

وفي التالي لمحة عما جاء في كلمات أوبريت "لسه الأمل موجود": "حقيقي الدنيا لسه بخير.. ما دام لسه الأمل موجود.. وناس في قلوبها حب كبير.. وعندها رحمة مالها حدود.. حياة بنعيشها نتألم.. وغصب عننا عايشينها.. نشوف اطفال بتتيتم.. دموعها نازلة من عينها.. وبنحارب وبنكمّل.. علي شيوخ صعب تتحمّل.. نساء عمّالة تترمل.. بندعي ربنا يعينها".

وكان آخر أعمال رولا سعد في الدراما التلفزيونية، مسلسل "مجنون فيكي" الذي عرض عام 2019، وهو من تأليف فراس جبران وإخراج رندلى قديح، وبطولة كوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية، لعل من أبرزهم: "يوري مرقدي، جو طراد، تتيانا مرعب، مي صايغ، جاد حديد، شيرين الحاج، جوانا كركي، دعد رزق، جوزيف سعيد" وغيرهم.

النهضة نيوز