زيادة إقبال الحيتان وسط صعود سعر عملة شيبا إينو (SHIB)

العملات الرقمية

زيادة إقبال الحيتان وسط صعود سعر عملة شيبا إينو (SHIB)

30 نيسان 2024

شهدت شيبا إينو (SHIB)، العملة الميم الشهيرة زيادة بنسبة 268٪ في نشاط الحيتان وسط انتعاش سعرها.

وشهد حجم المعاملات الكبيرة، والتي تشير إلى نشاط حيتان العملة سواء كانت بالشراء أو البيع، زيادة بنسبة 268.26% في آخر 24 ساعة. وبلغ حجم المعاملات، التي تزيد قيمتها عن 100 ألف دولار، 98.12 مليون دولار خلال الفترة الزمنية المحددة.

ارتفاع ملحوظ في حجم المعاملات الكبيرة

ووفقا لبيانات IntoTheBlock، فقد شهد حجم المعاملات الكبيرة زيادة هائلة، حيث ارتفع من 1.07 تريليون SHIB في 28 نيسان/أبريل الجاري إلى 4.17 تريليون SHIB يوم أمس 29 نيسان/أبريل.

سعر عملة شيبا إينو

ويأتي هذا الارتفاع في نشاط حيتان عملة شيبا إينو عقب انتعاش في سعرها الذي عاش فترة انخفاض خلال الأربعة أيام السابقة.

ومع صعود سعر SHIB، كانت حيتان العملة، مالكو الكميات الكبيرة من العملة الرقمية، سريعة في استغلال الفرصة، من خلال تنفيذ عمليات كبيرة وزيادة حجم معاملاتها .

وبمعزل عن زيادة حجم المعاملات الكبيرة، من المهم الآن التركيز على صافي تدفقات الحيتان، التي تُعطي فكرة عن التغيير في مواقف الحيتان.

وفي هذا السياق، تشهد شيبا إينو تدفقات سالبة بنسبة 309% على أساس سبعة أيام، مما يوحي بأن الحيتان تتجه لتقليل مراكزها أو أنها تقوم بالبيع مع تفاقم الشكوك في السوق الرقمية بشكل عام.

وحتى لحظة كتابة هذه السطور، كان سعر شيبا يتداول عند 0.0000235 دولار، مسجلا زيادة بنسبة 4% على مدار الـ 24 ساعة الماضية، كما انخفضت قيمتها بنسبة 12.05% خلال الأسبوع الماضي.

تحديث كبير في لعبة Eternity

من جهة أخرى، تم تحديث لعبة Eternity، لعبة البطاقات التجميعية التابعة لـ شيبا إينو، بشكل كبير، مما يمثل التحديث الرئيسي الثالث في هذا الشهر. وتحتوي النسخة الأحدث، 1.2.7، على تحسينات كبيرة تهدف إلى زيادة تفاعل اللاعبين والعمق الاستراتيجي.

وتحمل القائمة الاجتماعية المحدثة الآن زمن تحميل أقل وتدير قوائم الأصدقاء بسرعة، مما يجعل من السهل على اللاعبين التواصل.

كما أحدثت التغييرات الهامة في ميكانيكيات اللعبة تأثيرا كبيرا على تصرفات المقاتلين، بحيث لا يتسببون لدى موتهم بإيذاء المقاتلين الأصدقاء المجاورين.

وفي آخر الأخبار المهمة، تمت إدراج زوج SHIB/JPY الآن على منصة Binance Japan.

المصدر | U.today