لقاء سويدان تكشف سبب ظهورها بفستان الزفاف

فن ومشاهير

لقاء سويدان تعلق على أنباء زواجها وتكشف سبب ظهورها بفستان الزفاف الأبيض

14 أيار 2024

أثارت الفنانة المصرية لقاء سويدان خلال اليومين الماضيين، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها مجموعة صور جديدة لها بفستان الزفاف الأبيض، حيث تداول الرواد الصور على نطاق واسع، متسائلين عن إمكانية زواج لقاء سويدان مرة ثانية بعد طلاقها من حسين فهمي.

لقاء سويدان تنفي أنباء زواجها

وهو ما دفع النجمة المصرية لحسم الجدل الدائر حول ظهورها بـ فستان الزفاف الأبيض، حيث نفت الأنباء المتداولة بشأن زواجها للمرة الثانية، مؤكدة أن الموضوع تشعب وضُخِّم وأخذ أكبر من حجمه، وأشارت لقاء سويدان إلى أن سبب ظهورها بفستان الزفاف الأبيض، جاء على هامش جلسة تصوير عادية لا أكثر.

إلا أنها أبدت سعادتها الكبيرة بالتعليقات والرسائل التي وصلتها من المتابعين في تصريحات صحفية لـ (موقع لها)، قالت فيها: "رغم أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه لكنني سعيدة برسائل التهنئة التي وصلتني من الجمهور وبتعليقاتهم الجميلة التي جعلتني أشعر بالفخر".

وأكدت عدم زواجها، قائلة: "الصور ملتقطة من جلسة تصوير عادية، ولا يوجد أي زواج".

زواج لقاء سويدان من حسين فهمي

وكانت آخر زيجات الفنانة لقاء سويدان، زيجتها من النجم حسين فهمي، الذي انفصلت عنه عام 2012 دون أن يثمر زواجهما عن أطفال، وقد عانت الأولى بسبب رفض الثاني سداد حقوقها الشرعية كـ نفقتيِّ المتعة والعدّة.

مما أوصلهما إلى ساحات القضاء، حيث استطاعت أن تنتزع حقوقها منه بحكم قضائي، حصلت بموجبه على سبعمائة وعشرون ألف جنيه مصري، وحول أسباب انفصالها عن حسين فهمي بسبب الغيرة، قالت لقاء سويدان ذات مرة أنها لم تكن تغار على الأول وإنما هو من كان يغار عليها بسبب حبه الشديد لها.

وأشارت إلى أنها لم ترتبط بالنجم حسين فهمي بسبب وسامته، رغم أهمية الجاذبية البصرية، كاشفة أن ثقافة وثقة وهدوء الرجل مطلوب أيضاً.

أعمال لقاء سويدان

وتنافست الفنانة لقاء سويدان في رمضان الماضي من خلال مسلسل "تل الراهب" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من: "محمد رياض، أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي"، ويشار إلى أن مسلسل "تل الراهب" من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر. 

النهضة نيوز