ماذا تعرف عن عملة ROSE وRNDR وFET

العملات الرقمية

أفضل العملات الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي.. ماذا تعرف عن ROSE وRNDR وFET؟

7 أيار 2024


تكشف بيانات Coinmarketcap، أنه اعتبارا من آيار/مايو 2024، تبلغ قيمة سوق العملات الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي أكثر من 39 مليار دولار.

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل العملات الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي لعام 2024، بما في ذلك، ROSE وRNDR وFET.

عملة ROSE

شبكة Oasis، هي عبارة عن بلوكتشين من الطبقة الأولى تركز على التمويل المفتوح واقتصاد البيانات المسؤولة. فهو يتيح للمستخدمين إنشاء تطبيقات dApps مفتوحة التمويل، تعطي الأولوية للخصوصية والعدالة، مما يمنح المستخدمين التحكم في بياناتهم وإمكانية تحقيق الدخل منها.

وتتمتع شبكة إثبات الحصة (PoS) ببنية فريدة تفصل بين خوارزمية الإجماع وتنفيذ العقود الذكية، مما يتيح التطبيقات التي تركز على الخصوصية بتكلفة منخفضة.

منذ بداية عام 2023، تتعاون Oasis مع قادة صناعة الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ميتا، لبناء إطار عمل لـ "الذكاء الاصطناعي المسؤول" لضمان تطور التكنولوجيا وفقا لمبادئ الخصوصية والعدالة والشفافية.

عملة RNDR

شبكة Render هي سلسلة لا مركزية تعمل على الاستفادة من الطاقة الحاسوبية غير المستخدمة من القائمين بتعدين العملات الرقمية الراغبين في تأجير وحدات معالجة الرسومات (GPUs) الخاصة بهم.

ويعمل النظام الأساسي على ربط موفري وحدة معالجة الرسومات بمنشئي المحتوى.

ويمكن للفنانين الاستفادة من دورات وحدة معالجة الرسومات غير المستخدمة لتنفيذ مهام مثل عرض المحتوى الرقمي وبثه، بما في ذلك التأثيرات المرئية والأصول الافتراضية ومشاريع الذكاء الاصطناعي.

في تموز /يوليو 2023، نفذت Render الاقتراح "RNP-004 - Open Compute Clients" للاستفادة من القوة الحسابية للشبكة لمهام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

وتعمل عملة RNDR على تحفيز موفري خدمات GPU، مما يضمن الحصول على مكافأة عادلة.

عملة FET

تعد Fetch.ai بمثابة نظام أساسي للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي (ML) تعمل على الاستفادة من تقنية البلوكتشين. تتيح للمستخدمين تطوير ونشر وكلاء الذكاء الاصطناعي للتطبيقات المتعلقة بالتمويل اللامركزي (DeFi) والنقل وإدارة الطاقة ومهام الأعمال الأخرى.

يتواصل الوكلاء الاقتصاديون المستقلون (AEAs) باستخدام لغة مشتركة ويمكن إدارتهم من خلال واجهة الويب.

يتم استخدام العملة الرقمية، FET، لدفع ثمن المعاملات على الشبكة.


المصدر | Tastycrypto