الإيثيريوم (ETH) تظهر نموا كبيرا

العملات الرقمية

مع ارتفاع سعرها فوق 3200 دولار.. الإيثيريوم (ETH) تظهر نموا كبيرا

7 أيار 2024

شهدت شبكة الإيثيريوم (ETH) زيادة كبيرة في النشاط، مسجلة أعلى نمو لها في يوم واحد منذ ما يقرب من 19 شهرا، ويأتي ذلك مع انتعاش سعر العملة الرقمية فوق علامة 3,200 دولار في نهاية هذا الأسبوع.

وفي 4 آيار/مايو 2024، تم إنشاء 19,6000 عنوان ETH جديد، مما يمثل أكبر زيادة يومية منذ 8 تشرين الأول/أكتوبر 2022.

ويعد هذا الارتفاع في نمو الشبكة إشارة صعودية، مما يشير إلى اهتمام قوي ومتزايد بالإيثيريوم.

على الرغم من انخفاض السعر الحالي إلى ما دون مستوى 3,200 دولار، إلا أن قوة شبكة الإيثيريوم لا تزال موجودة.

ويشير إنشاء مثل هذا العدد الكبير من العناوين الجديدة إلى تدفق مشاركين جدد أو اهتمام متجدد من العناوين الحالية، مما يمكن أن يوفر أساسا متينا لنمو السعر في المستقبل.

من منظور التحليل الفني، تواجه الإيثيريوم مستوى مهما، فالعملة الرقمية على وشك الانخفاض إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 200 يوم. قد يشير الاختراق دون هذا المستوى إلى توقعات هبوطية محتملة على المدى القصير.

ومع ذلك، فإن حجم التداول التنازلي المصاحب لهذا الانخفاض في الأسعار قد يشير إلى انعكاس محتمل. عادة، يمكن أن يشير انخفاض الحجم خلال الاتجاه الهبوطي إلى أن ضغط البيع مرهق، مما يمهد الطريق لانعكاس صعودي محتمل إذا كانت الظروف الأخرى متوافقة بشكل إيجابي.

ويمثل الجمع بين النمو القوي للشبكة والمؤشرات المساعدة الفنية سيناريو مختلطا للإيثيريوم. في حين أن السعر يواجه حاليا بعض الضغوط الهبوطية، فإن الارتفاع في العناوين الجديدة وخصائص الحجم تشير إلى أنه قد تكون هناك احتمالية صعودية كامنة في انتظار الظهور.

وأي تحركات مستدامة فوق المتوسط ​​​​المتحرك لـ 200 يوم أو علامات زيادة الحجم يمكن أن تؤكد الانعكاس عن المستويات الحالية.

المصدر | U.today