عملة اثينا ENA، ولايت كوين، وPEPE

العملات الرقمية

ثلاث عملات رقمية ينصح بشرائها مع تعافي السوق

16 أيار 2024

من بين آلاف الخيارات، ما هي العملات الرقمية التي ينصح بشرائها اليوم؟ دعونا نلقي نظرة على العملات الثلاث المثالية التي يجب تضمينها في محفظتك مع تعافي سوق العملات الرقمية.

في غضون ساعات قليلة فقط، تغيرت ديناميكيات معنويات السوق بأكملها من الحياد إلى الجشع، مما قاد إلى مسار صعودي للسوق.

ولم تتغير المشاعر فحسب، بل تغير أداء العملات الرقمية أيضا، حيث حقق بعضها ارتفاعات هائلة بينما انخفض البعض الآخر. وبعد أيام، تعافى السوق أخيرا، مما دفع للبحث عن أفضل العملات الرقمية للاستثمار اليوم.

دعونا نناقش العملات الرقمية الثلاث المثالية التي ينصح بشرائها اليوم للاحتفال بتعافي السوق.

3 عملات رقمية مثالية للشراء اليوم

هناك ما هو أكثر من مجرد شراء العملة الرقمية الصحيحة، حيث يتطلب الأمر تحليل السعر وتاريخها والميزات الفريدة التي تقدمها ودعم المجتمع ووقت الشراء.

ومع كل هذه التعقيدات، فإن أفضل ثلاث عملات رقمية للشراء هي عملة اثينا ENA، ولايت كوين، وPEPE، بحسب ما أورده موقع CoinGape.

عملة اثينا ENA

اكتسبت عملة اثينا ENA شعبية كبيرة في بداية شهر نيسان/أبريل عندما كانت جديدة في سوق العملات الرقمية.

وشعبيتها مع تاريخ أسعارها يجعلانها العملة الرقمية المثالية للشراء. في السابق، ارتفعت ENA إلى ضعف قيمتها الحالية البالغة 0.6758 دولار، مسجلة رقما قياسيا عند 1.52 دولار.

ومع انتعاش سوق العملات الرقمية، ارتفعت عملة اثينا بنسبة 3% خلال الـ 24 ساعة الماضية بعد أن بقيت منخفضة لعدة أيام. ويمكن أن تشهد عملة اثينا ارتفاعا أعلى في الأيام القادمة بسبب شعبيتها وأدائها في السوق.

عملة لايت كوين

تعد عملة لايت كوين من بين أفضل 20 عملة رقمية، حيث تبلغ قيمتها السوقية حوالي 6,113,608,581 دولار. يتم تداوله عند حوالي 82.01 دولار بعد ارتفاع بحوالي 4.4% مع انتعاش السوق اليوم.

واستنادا إلى بروتوكول البيتكوين، تتمتع عملة لايت كوين بإمكانية هائلة للارتفاع مع ظروف السوق الصعودية.

علاوة على ذلك، فقد ارتفعت خمسة أضعاف سعرها الحالي في وقت سابق، مما أدى إلى تسجيل رقم قياسي عند 412.96 دولار.

عملة PEPE

عملة PEPE هي آخر العملات الرقمية التي ينصح بشرائها اليوم حيث انخفض سعرها عما كانت عليه سابقا ويبلغ حاليا حوالي 0.00001043 دولار.

وأصبح الأمر أكثر إثارة للاهتمام لأن PEPE قد سجلت أعلى مستوى قياسي جديد بالأمس، وتشير الرسوم البيانية إلى المزيد من الارتفاعات الصعودية لعملة الضفدع الميم هذه. ومع انخفاض سعرها، فهذا هو الوقت المثالي لتحقيق مكاسب قصيرة المدى مع PEPE.

المصدر: CoinGape