حيتان عملة XRP تتجه نحو التوقعات الصعودية مع تزايد ثقة السوق

العملات الرقمية

حيتان عملة XRP تتجه نحو التوقعات الصعودية مع تزايد ثقة السوق

16 أيار 2024

اكتشف محلل العملات الرقمية، علي، اتجاها مثيرا للاهتمام بين حيتان عملة XRP، ووفقا للمحلل، اشترت حيتان XRP ما يقرب من 110 مليون قطعة في الأسبوعين الماضيين، بقيمة إجمالية تبلغ 55 مليون دولار.

وغالبا ما يشير مصطلح "الحيتان" إلى الكيانات أو الأشخاص الذين يمتلكون كمية كبيرة من عملة رقمية معينة. يعد هذا التراكم القوي عادة علامة إيجابية لأنه قد يشير إلى المزيد من ضغوط الشراء من اللاعبين في السوق.

وأشار علي إلى بيانات Santiment التي أظهرت أن حيتان XRP كانت تعمل بقوة على تجميع العملة الرقمية، مع حدوث معاملات جديرة بالملاحظة في الأسبوعين الماضيين.

وقد أدت عمليات الشراء واسعة النطاق هذه إلى زيادة صافية في حيازات XRP للحيتان، مما يشير إلى الثقة والمشاعر الصعودية تجاه العملة الرقمية.

وقد أثار هذا اهتمام مجتمع العملات الرقمية، مما أثار تكهنات بشأن الأسباب الكامنة وراء هذا التراكم الكبير وآثاره المحتملة على مسار سعر XRP.

حركة سعر XRP

تم توحيد سعر XRP إلى حد كبير في نطاق منذ منتصف نيسان/أبريل - تم رفض محاولات الثيران لدفع سعر XRP إلى ما بعد مستوى 0.57 دولار من قبل الدببة في مناسبتين. يشير هذا إلى وجود مقاومة على المدى القريب حول هذه المنطقة، والتي يجب اختراقها حتى يتقدم سعر XRP.

بعد أن وصل إلى أدنى مستوى له عند 0.4841 دولار في 13 آيار/مايو، بدأ سعر XRP في التعافي. على الرغم من أن عمليات البيع الطفيفة أعاقت انتعاشها، إلا أن XRP وصلت إلى أعلى مستوياتها خلال اليوم عند 0.523 دولار خلال جلسة التداول اليوم.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، ارتفعت عملة XRP بنسبة 1.69% خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 0.514 دولار - إذا تمكن سعر XRP من الحفاظ على مستوياته الحالية، فقد يرتفع إلى المقاومة البالغة 0.57 دولار.

قد يكون هذا المستوى عقبة يصعب التغلب عليها. إذا تم تجاوز ذلك، فقد يرتفع سعر XRP إلى 0.64 دولار أو ربما 0.74 دولار عند اختراق متوسطاته المتحركة اليومية.

وعلى الجانب الآخر، إذا انخفض السعر من مستواه الحالي، فقد يحاول المضاربون على الهبوط تعزيز مراكزهم من خلال رفع السعر إلى مستوى الدعم المهم عند 0.46 دولار. ومن المتوقع أن يدافع المشترون عن هذا المستوى بقوة.

وقد يشير الارتداد القوي من 0.46 دولار إلى أن النشاط المحدود بالنطاق قد يستمر لبعض الوقت.

المصدر | U.today