ظل يجمع جيسي عبدو بـ باسل خياط

فن ومشاهير

في مسلسل ظل ... جيسي عبدو إلى جانب باسل خياط

26 تشرين الثاني 2020

انضمت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو إلى قائمة أبطال المسلسل الدرامي " ظل " ، و هو فكرة الكاتب السوري سيف رضا حامد و تأليف زهير رامي الملا ، و يتولى إخراجه بصورته النهائية المخرج التونسي محمد الخياري ، بينما تتولى شركة Media Revolution v .


جيسي عبدو مسلسل ظل :


و قد أعلنت الشركة المنتجة للعمل انضمام الفنانة اللبنانية إلى فريق العمل إلى جانب كل من الفنان السوري غسان مسعود و نظيره معتصم النهار و اللبناني يوسف الخال ، و ذلك في بيان مقتضب ، كشفت فيه الجهة المنفذة للعمل عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها جيسي خلال العمل .

مشيرة إلى أنها ستخوض غمار تجسيد شخصية معقدة ، فهي صعبة و مستفزة ، تحيط بها العديد من التقلبات ، و التي ستؤدي لظهور الفنانة اللبنانية بطريقة مختلفة عن السابق .



يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية مسلسل " بعد حين " ، و هو من تأليف حميد المدني و من إخراج مروان بركات ، و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما ، نذكر منهم : " أحمد شعيب ، العنود سعود ، سمية رضا ، إبراهيم الزدجالي " .

هذا و روت الفنانة جيسي عبدو ، تفاصيل الصدمة التي وقعت بها ، عقب وفاة والدها ، الذي قضى بـ الحريق الذي شبَّ داخل منزلهم قبل عدة أشهر .

كما ردت على حملة الانتقادات الشرسة التي واجهتها من قبل بعض المتابعين ، عند محاولتها تخطي الألم بعد أشهر من رحيل والدها ، عن طريق العودة إلى التفاعل عبر حساباتها الرسمية المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي ، و جاء ذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج " الدنيا علمتني " الشهر الماضي .

 

النهضة نيوز