يعقوب بوشهري يحذر سارة الودعاني ويعلن صلحه مع فوز الفهد

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يعلن انتهاء خلافه مع فوز الفهد ويحذر سارة الودعاني

25 نيسان 2024

شارك البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري متابعيه عبر تيك توك، بمجموعة مقاطع فيديو قصيرة، جمعته بأبرز مشاهير الخليج العربي، لعل من أبرزهم: "المدونة فوز الفهد وخبيرة التجميل سارة الودعاني".

صلح يعقوب بوشهري وفوز الفهد

وكشف مشهور سناب شات في إحدى المقاطع عن انتهاء خلافه مع مواطنته فوز الفهد، إذ حرص على الحديث معها وتوثيق آرائها، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط محبيهما الذين أبدوا سعادتهما بصلحهما وعودة المياه لمجاريها بينهما.

يعقوب بوشهري يحذر سارة الودعاني من عرض حقائبها للبيع

وفي فيديو ثانٍ، ظهر المشهور الكويتي وهو يتبادل أطراق الحديث مع أحد الحضور، وسط توثيق سارة الودعاني لهذه اللحظة ومقاطعتهما ممازحة: "لقاء الجبابرة.. يتغازلون هذولا؟".

وذلك قبل أن يلتفت إليها يعقوب بوشهري ويحذرها من إعادة عرضها حقائبها الفارهة للبيع، قائلاً: "لا تورطينا.. ويقولوا تكفى وما أعرف شنو"، لتتساءل سارة الودعاني عن هوية الذي قد يطلب منه، قائلة: "منو أمك.. تكفى".

لتستدرك المشهورة السعودية الموقف، وتغيير الحديث قائلة: "إي .. إي"، في إشارة إلى استيعابها مقصد نظيرها الكويتي وعدم رغبته في الحديث عن زوجته.

خطوبة يعقوب بوشهري

وأعلن المدون الشهير يعقوب بوشهري مؤخراً زواجه من شابة من خارج الوسط الفني وعالم التدوين الرقمي، حيث شارك متابعيه بمجموعة فيديوهات من كواليس خطبته، وذلك دون أن يكشف هوية خطيبته أو اسم عائلتها.

إلا أن بعض النشطاء تداولوا مجموعة صور لشابة عشرينية، وأفادوا بأنها شريكة يعقوب بوشهري وزوجته المستقبلية، وهو ما أثار غضبه ودفعه للخروج والإساءة لناشري الصور ومتداوليها، باعتباره أنهم تعدوا على خصوصية الشابة وسرقوا صورها من حسابها الخاص.

حيث قال: "يعني وقاحة وقلة أدب وقذارة.. عيب ترى عيب.. إن شاء الله كل شخص وبنت يتداولون صورة إنسانة مو مشهورة ولا شي، تلقاها بشرفك وعرضك وبناتك وأخواتك وبشرفك".

وتابع: "يا الله يا كريم، اللي سرقت الصور من حسابها الخاص، عسى ربي يطيل في عمرك ويبليك بمرض ما تشفين منه وتطيحين في الفراش، وكل ما تتألمين تتذكرين هذا الشيء وكل من يتداولون هذا الموضوع".

النهضة نيوز