أمل الأنصاري ضحية تشابه الأسماء

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تخسر مبلغا ماليا وتلوم إدارة البنك

17 نيسان 2024

اشتكت خبيرة التجميل أمل الأنصاري من عدم استجابة إدارة البنك لمطالباتها باسترجاع حوالة مالية، سبق وأن أرسلتها لفتاة بالخطأ، بسبب تشابه الأسماء بينها وبين إحدى شقيقاتها.

أمل الأنصاري تحول مبلغا ماليا لفتاة بالخطأ

وأعربت مشهورة السوشيال ميديا عن استيائها الشديد من عدم تجاوب موظفي البنك معها، بعد الخطأ الذي اقترفته بنفسها، وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين شككوا في كلام أمل الأنصاري وبرروا صحة تعامل موظفي البنك، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM.

منها: "الزبده بتقول مبلغ كبير وانا عميل مش عادي.. ولا الناس شدخلهم روحي البنك تفاهمي معهم"، و"طبيعي ما يقدروا يرجعوها مادام طلعت من حسابك لأن احتمال تكوني اشتريتي شيء من الشخص الي حولتي له وقررتي تسرقيه وترجعي الفلوس وتاخذي السلعة؟ بكذا تصير الدنيا فوضى ومحد يثق بالبنوك هم صادقين مالك الا ضمير هل إنسانة او المحكمة".

وورد أيضاً: "ما فهمت شلون جابت رقم حسابها وهي ما تعرفها شلون يحولون"، و"غلطانة وتبي البنك يرجعون الفلوس عنها.. البنك ما يرجع مبلغ تم ايداعه أو تحويله بالغلط الا إذا اخذ موافقه من الشخص اللي تم تحويل المبلغ له بالغلط.. بالنهاية هذي غلطة الشخص نفسه انه ما انتبه لبيانات التحويل بشكل كامل.. إجراءات مثل هذي تأخذ وقت طويل..".

تشبيه أمل الأنصاري بالفنانة أحلام

وسبق وأن أثارت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري تفاعل المغردين عبر تطبيق X، بعد تعليقها على تشبيهها بالفنانة الإماراتية أحلام، حيث قالت في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات: "يا بختي ويا حظي حظها.. أم فاهد الجمال والجاذبية والملح كلها والأناقة كلها.. أحبها وأموت عليها".

وجاء تشبيه أمل الأنصاري بالنجمة أحلام بعد تداول شريط فيديو قديم جمعهما على هامش حفل غنائي أحيته الأخيرة في مملكة البحرين عام 2022.

أطلت فيه الشقيقات السعوديات " فاطمة، أمل، منال، مريم" المعروفات بـ "بنات الأنصاري"، وهنَّ يُلقين التحية ويلتقطن الصور التذكارية مع المطربة أحلام الشامسي والتي علقت في أحد المقاطع: "أنتم لازم الحفلة الجاية تكونوا موجودين بنات الأنصاري أحبهن"، لتعلق خبيرة التجميل أمل الأنصاري: "حبيبة عيني، بتعرفي أنا كان المفروض أسافر اليوم وأجّلت الرحلة عشانك".

وظهرت أحلام في فيديو ثاني مع مريم الأنصاري التي تغزّلت بالفنانة الخليجية قائلةً: "أخيراً شفنا أم فاهد تجننين بالطبيعة مرة صغيرة ما شاء الله".

النهضة نيوز