بجرأة

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تشن هجوما مضادا على من اتهمها بـ مخالفة الذوق العام

29 آب 2020 01:33

ردت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر على حملة التشويه التي شنت ضدها عقب ظهورها بـ فستان أبيض ، عده البعض جريء ، وعقبت ليلى إسكندر على الاتهامات التي وجهت ضدها ، والتي اتهمتها بـ مخالفة الذوق العام والشذوذ عن عادات المجتمع الخليجي عامة والسعودي خاصة .

ليلى إسكندر :

وكتبت عبر سناب شات : " خيراً تفعل سوءاً تلقى ... شانين عليّ حملة في تويتر بعض السلاتيح ... على أساس أنا ماشية في الشوارع مفصخة ... أنا ليلى إسكندر ما حد يعلمني الصح من الغلط ... ".

وتابعت : " أنا مو بالشارع يا مريضة أنت وهي ... أنا في احتفال خاص في شاليهات ومنتجع عالبحر ... فستاني لفوق الركبة وأنا عالبحر ... ترى عادي ألبس مايوه زيكم وأتصور زي ما تتصورون ... شفتكم... بس ما أستويها لأن أحترم زوجي وولدي ".




وأضافت : قانوناً لست مجبرة على لبس العباءة وأرتديها أنا عن قناعة شخصية ... لذلك أنتم رمم تحاول الوصول إلى القمم ... لكن انسوا أنكم تنتصرون ... " ، واختتمت الفنانة اللبنانية منشورها بالقول : " والدعم المجاني توقف .... انسوها ليلى إلي قبل " .

وكانت الأضواء سلطت على ليلى إسكندر قبل فترة وجيزة عقب إعلانها خبر انفصالها عن زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان ، وذلك قبل أن تعود وتكشف عن عودة المياه إلى مجاريها بينهما .

النهضة نيوز