مش فرحان لـ فيروز

فن ومشاهير

الفنان سامح حسين يغرد خارج السرب : مش فرحان لـ فيروز

3 أيلول 2020 12:17

غرد الفنان سامح حسين خارج سرب زملائه المشاهير من فنانين وإعلاميين ونجوم إعلانات الإنترنت ، وأبدى تخوفه من اللقاء الذي جمع السيدة فيروز بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، وذلك من خلال منشور شاركه الفنان سامح حسين عبر حسابه الخاص على تويتر .



الفنان سامح حسين مش فرحان لـ فيروز :

حيث كتب النجم المصري في نص المنشور : " مش عارف ليه لما شفت تكريم ماكرون للسيدة العظيمة فيروز ، افتكرت نابليون المستعمر حب يتقرب ويتودد للمصريين ، مش فرحان لـ فيروز لأنها أكبر و أعظم من أي تكريم خبيث " .


وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التقى بأيقونة لبنان السيدة فيروز في منزلها الخاص مساء يوم الاثنين الماضي ، حيث أعرب عن حبه الكبير لصوتها وما يعتريه من حنين عند سماعه .

في حين قلدها وسام الشرف الفرنسي قبل مغادرته كـ نوع من التكريم لها على مشوارها الفني الحافل بالفن الراقي والأعمال المسرحية الغنائية الهادفة ، لتعود السيدة فيروز وتهديه لوحة فنية عبارة عن مجسم خشب من الأرز ، شوهد بعض الحراس وهم يحملونها إلى الموكب المرافق للرئيس الفرنسي .

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سامح حسين مسلسل " واكلينها والعه " بجزئه الثاني ، وهو من تأليف سمر طاهر ورأفت رضا ، ومن إخراج تغريد العصفوري .

وشارك النجم المصري في العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري ، نذكر منهم : " شريف رمزي ، مي سليم ، أنجي وجدان ، محمد متولي ، إيمان السيد ، هشام عباس " وغيرهم من النجوم .

النهضة نيوز