كواليس أسود فاتح

فن ومشاهير

صور ... روجينا تعلن انتهاء عمليات تصوير أسود فاتح وتكشف عن ستايل معتصم النهار في العمل

3 أيلول 2020 16:10

زفت الفنانة المصرية روجينا أخباراً سارة لمتابعي أخبار مسلسل " أسود فاتح " الذي تخوض بطولته إلى جانب النجمين معتصم النهار وهيفاء وهبي ، إذ نشرت روجينا عبر حسابها في INSTAGRAM معلنةً عن انتهاء عمليات تصوير العمل ، وأرفقت المنشور بمجموعة من الصور التي تجمع أبطال المسلسل ومن أبرزهم معتصم النهار وهيفاء وهبي .


روجينا برفقة النجوم في كواليس أسود فاتح :

وعلقت روجينا على المنشور بالقول : " الحمد لله فركش أسود فاتح ... شكراً كريم العدل ... هيثم حسني شكراً ... شكراً لكل زملائي في العمل ... شكراً لفريق العمل أمام الكاميرات وخلفها ... ربنا يوفقنا جميعاً ... " .



مسلسل " أسود فاتح " من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ، وتشارك الفنانة المصرية في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم : " شريف سلامة ، أحمد فؤاد سليم ، هيفاء وهبي ، أحمد فهمي ، عمر السعيد ، فراس سعيد ، رانيا منصور، نبيل نور الدين ، معتصم النهار" .

ويشار إلى أن روجينا تنافست خلال موسم الدراما الماضي من خلال المسلسل الاجتماعي " البرنس " حيث خاضت بطولته إلى جانب النجم المصري محمد رمضان ، إضافة إلى مشاركتها في المسلسل الكوميدي " أحلى أيام " إلى جانب ثلة من نجوم سورية ، نذكر منهم " معتصم النهار ، طلال مارديني ، مديحة كنيفاتي ، خالد حيدر ، وائل زيدان ، مازن عباس "وغيرهم .

النهضة نيوز