قضية اغتصاب فتاة

فن ومشاهير

تسريب صورة فتاة فيرمونت المغتصبة التي هزت قضيتها الرأي العام في مصر

3 أيلول 2020 16:59

تناقلت بعض المصادر الصحافية صورة قيل أنها تعود للفتاة التي تم اغتصابها بشكل جماعي في فندق فيرمونت في العام 2014 ، والتي اشتهرت إعلامياً بـ قضية فتاة فيرمونت ، وظهرت الشابة في الصورة المسربة وهي برفقة أحد المتهمين في القضية .



صورة فتاة فيرمونت :

وبحسب بعض المواقع الإخبارية ، سربت صحيفة " وطن " المصرية صورة الفتاة المغتصبة لمدة لا تتجاوز الدقائق ، وذلك قبل أن تعود وتحذفها بحجة تنفيذ مبدأ سرية التحقيق والمعلومات ، إلا أن هذه الدقائق القليلة كانت كافية لتوثيق بعض النشطاء للصورة وتناقلها عبر شبكات الإنترنت .

و تصدرت قضية اغتصاب فتاة فيرمونت مواقع البحث قبل أيام قليلة ،وذلك عقب مرور ستة أعوام على وقوعها ، وذلك على خلفية انتشار معلومات تفيد بتورط أبناء وأحفاد بعض المشاهير من السياسيين ورجال الأعمال والفنانين في مصر .

وفي تفاصيل القضية ، اعتدى مجموعة من الشبان جنسياً على فتاة داخل فندق فيرمونت في العام 2014 ، حيث قاموا حينها بتصويرها عن طريق هواتفهم المحمولة ، قبل أن ينقشوا أسمائهم على مناطق حساسة في جسدها .


ووفقاً للتحقيقات فقد تم التوصل لمعلومات تفيد بتورط أحد المحامين في القضية لإظهار الحادثة على شكل واقعة اغتصاب ، بهدف ابعاد التحريات عن السبب الرئيسي لتواجد الشبان في الفندق ، حيث كشفت التحريات أن الفتاة وأصدقائها كانوا في حفلة شذوذ وجنس جماعي،.

وبحسب المصادر الإعلامية فإن المحامي الشهير شاذ جنسياً ومصاب بالإيدز وهو من المتورطين والمشاركين في الحفل ، حيث أشارت التسريبات إلى أن المحامي لعب لإظهار القضية كـ واقعة اغتصاب بهدف انقاذ نفسه برفقة نازلي مصطفى كريم ابنة الممثلة نهى العمروسي ونجل مرشح رئاسي سابق .

ومن جهتها ، نفت الفنانة المصرية تورط ابنتها ، وأعربت عن استغرابها من تحويل ابنتها من شاهد رئيسي في القضية إلى متهمة بالتورط فيها ، وقالت أن السبب وراء ذلك هو الانتقام منها بسبب كشفها عما حدث لفتاة فيرمونت .

يشار إلى أن النيابة العامة في مصر قضت يوم الاثنين الماضي بحبس ثلاثة متهمين من بينهم نازلي مصطفى كريم ، أربعة أيام على ذمة التحقيق في قضية اغتصاب فتاة فندق الـ فيرمونت ، دون الكشف عن الدلائل التي دفعت بالجهات المختصة للاحتفاظ بابنة الفنانة المصرية الشهيرة .

النهضة نيوز