الفنانة هيا مرعشلي

فن ومشاهير

بعد تهديدها بمصير مشابه لمصير دانا جبر ... شاهد الظهور الأول لـ هيا مرعشلي

5 أيلول 2020 17:20

تعتبر الفنانة هيا مرعشلي من النجمات الناشطات على منصات التطبيقات الاجتماعية ، حيث تعمد من خلال الإنترنت على التواصل مع الجمهور ، وذلك عبر الـ صور المختلفة ، التي توثق فيها إطلالاتها المتنوعة التي تعتمدها هيا مرعشلي في جلسات التصوير والمناسبات العامة والخاصة .



هيا مرعشلي :

أطلت هيا على الجمهور قبل قليل بـ صورة جديدة ، تألقت فيها بإطلالة عصرية مريحة حيث بدت مرتدية سروال من الجينز بقصة واسعة من الأسفل ، نسقت معه توب أبيض قصير ، وارتدت فوقه بلوز واسع بأكمام متوسطة .

بينما استكملت ظهورها بحذاء رياضي أبيض مريح ، واعتمدت هيا في إطلالتها على مكياج الوجه الهادئ ، فيما تركت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف .



وأتى هذا بعد أيام من تهديد محمد يزن نبيل وهو مالك أحد الحسابات الوهمية على INSTAGRAM للفنانة الشابة ، حيث هددها بمصير مشابه لمصير الفنانة دانا جبر ، وذلك من خلال نشر صور جريئة لها عقب اختراق هاتفها المحمول على غرار ما فعل مع زميلتها السورية (بحسب ما ذكرت بعض المصادر الفنية ) .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة هيا مرعشلي مسلسل " عندما تشيخ الذئاب " للمخرج عامر فهد ، و مسلسل " مسافة أمان " للمخرج الليث حجو ، بالإضافة إلى حلولها ضيفة على مسلسل " دقيقة صمت " للكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري .


النهضة نيوز