لقاء الخميسي بإطلالة صيفية شبابية

فن ومشاهير

صورة ... بإطلالة شبابية لقاء الخميسي تبهر الجمهور

5 أيلول 2020 20:37

شاركت الفنانة المصرية لقاء الخميسي الجمهور المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM ، صورة جديدة لها ، بدت فيها بإطلالة شبابية مريحة من وحي أجواء الصيف ، حيث امتزجت ألوانها بين حرارة اللون الأحمر وهدوء اللون الأبيض ، وعلقت عليها لقاء الخميسي بكلمة واحدة ، ألا وهي " أحمر ... Red " .



لقاء الخميسي :

أطلت الفنانة الشابة في المنشور مرتدية توب أبيض ناعم ، نسقت معه تنورة و رباطاَ للشعر ( بوند ) منقوشين باللونين الأحمر والأبيض ، حيث استكملت ظهورها ببعض الحلي للزينة ، بينما رفعت شعرها إلى الأعلى على شكل BUN ، وحافظت على جمال ملامحها من خلال عدم التكلف في وضع المكياج .



يشار إلى أن لقاء الخميسي تنافست في الموسم الرمضاني الماضي عبر مشاركتها في المسلسل الكوميدي " سكر زيادة " وهو من تأليف أيمن جمال ومن إخراج وائل إحسان ، ومثلت فيه الفنانة المصرية إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " نادية الجندي ، نبيلة عبيد ، بدرية طلبة ، روجينا ، جمانة مراد ، أحمد السقا ، بيومي فؤاد ، حمدي الميرغني ، سليمان عيد ، صبري فواز ، سميحة فاخر ، وهالة فاخر " .

وتناولت قصة العمل الرمضاني المستوحى من المسلسل الأجنبي The Golden Girls في أحداثه سيرة مجموعة من النساء اللاتي يضطررن للمكوث مع بعضهن داخل فيلا عقب تعرضهن لعملية نصب .

النهضة نيوز