هيا الشعيبي

فن ومشاهير

صورة ... ملابس البحر تضع هيا الشعيبي في موقف محرج

6 أيلول 2020 15:02

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لحملة سخرية واسعة عقب تداول صورة حديثة لها ، من أجواء الإجازة الصيفية التي تقضيها على البحر ، حيث ظهرت مرتدية فستان ملون طويل نسقت معه بلوز باللون الكحلي ، وهو مالم يعجب محبي ومتابعي النجمة الكويتية هيا الشعيبي .



هيا الشعيبي بـ لباس البحر :

إذ بدأ النشطاء بتناقل الصورة عبر حساباتهم الرسمية على الإنترنت ، حيث أعربوا عن آرائهم بإطلالتها ومن بين التعليقات الواردة على المنشور : " هذه المرأة التي تلحق توم وجيري عندما يقومان بفعل مصيبة " .

وهو ما أثار ردود فعل واضحة حيث أكد عدد من المتابعين دقة الفتاة في الشبيه ، فكتب أحدهم : " قصدك نشبه الخادمة السمراء في توم و جيري ... سبحان الله كأنها إلي تطلع فيه " .



وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ردت على الانتقادات اللاذعة التي طالت شقيقها ثامر الشعيبي عقب تجسيده شخصية امرأة في مسرحية " عودة ريا وسكينة " .

حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات أن هذه الانتقادات ساهمت في رفع عدد مشاهدات المسرحية ، في حين أوضحت رأيها بدور شقيقها : " في أشياء حق المسرح ... أنا كـ بنت ما أقدر أسويها ... يمكن الرجل يقدر يسويها ... وتجيب ضحك وكوميديا ... " .

وأضافت : " أنا أتقبل الانتقاد كوني كاتبة ومنتجة مسرحية ... مشكور إلي مصور المقطع ... بس الإهانة ما من أخلاقك ... حتى ولو أحد بعث لك الفيديو وقال لك نزله ... عيب السب والإهانة " .

واختتمت كلامها بالقول : " عموماً الله يسامح كل من تكلم وقال ... لأن هذا كله ما يهمنا ... لأننا نجحنا ... والأمور طيبة " .

يشار إلى أن مسرحية " عودة ريا وسكينة " من إخراج ثامر الشعيبي نفسه وتأليف شقيقته هيا الشعيبي التي تلعب بطولة العمل إلى جنب مواطنتها إلهام الفضالة والفنانة المصرية بدرية طلبة والنجم الكويتي داوود الحسين .

النهضة نيوز