توم كروز في Mission Impossible 7

فن ومشاهير

توم كروز يستأنف تصوير مشاهده الخطرة في Mission Impossible 7

8 أيلول 2020 11:18

تداول نشطاء عبر منصات الانترنت شريط فيديو للنجم الأمريكي توم كروز من كواليس تصوير الجزء الجديد من فيلم Mission Impossible 7 ، ظهر فيه توم كروز وهو يؤدي بنفسه أحد الحركات الخطرة الواردة في أحد مشاهده في العمل .



توم كروز :

إذ ظهر النجم العالمي وهو يقود دراجة نارية على سفح أحد الجبال النرويجية ، قبل أن يقوم بالقفز بها عالياً في الهواء مما يتسبب في وقوعها على الأرض ، ليهبط هو بمظلته بشكل آمن من ارتفاع شاهق .

الأمر الذي أثار حماس النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي ، الذين تداولوا المقطع المصور معربين عن حماسهم الكبير وأنهم لا يطيقون صبراً لمشاهدة الفيلم المنتظر .

وفي السياق نفسه ، ذكر تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية أن الحيلة خرجت بشكلها النهائي عقب أربع محاولات قام بها توم كروز بهدف انجازها على الشكل الصحيح .

وذكر التقرير أن مشاهد العمل صورت في الريف النرويجي ، وبينها مشهد حركي " قتال " داخل قطار عتيق الطراز ، أعيد ترميمه بغية استخدامه في الفيلم .

الجدير بالذكر أن تصوير الموسم الجديد من فيلم Mission Impossible 7 أجل لمدة خمسة أشهر على خلفية انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وهو ما أخر موعد إطلاق فيلم الحركة .

النهضة نيوز