هذه الطرق تساعدك لتصبحي أكثر جاذبية بالنسبة للرجال

منوعات

الابتسامة المشرقة أحدها.. طرق مؤكدة تجعلك أكثر جاذبية للرجال

8 أيلول 2020 20:57

يجب أن يكون حلمك بأن تصبحي أفضل مظهراً وأكثر جاذبية شيئاً تفعلينه لنفسك قبل أي شيء، وذلك كجزء من خطة تحسين الذات وحب الذات. أما إذا كان كل ما تفعلينه في أي وقت هو محاولة أن تصبحي أكثر جاذبية للآخرين، فأنتي بذلك تخطئين في ترتيب أولوياتك.


ولكن لا يجب أيضاً أن تتجاهلي أهمية زيادة الانجذاب الذي يشعر به الرجال تجاهك، ولذلك، إليك خمس طرق مؤكدة مدعومة علمياً للقيام بذلك:

1- الابتسامة المشرقة

الابتسامة الجميلة من أكثر الأشياء جاذبية التي يمكن أن تمتلكينها بلا شك، فقد أظهرت دراسة حديثة نشرتها الجمعية الأمريكية لعلم النفس، أنك تبدين أكثر وداً ولطفاً بابتسامة براقة.

وعلى الرغم من أن الابتسامة رائعة، إلا أنه من الأفضل القيام بذلك باستخدام فم مليء بالأسنان المتلألئة البيضاء، حيث أن هناك دراسة أخرى أجرتها جامعة لويولا تدعي في جوهرها أن الأسنان البيضاء تحسن فرصك في الحصول على موعد ثانٍ بنسبة تصل إلى 50٪.

2- الفستان الأحمر

يبدو أنه من المعروف أن الفستان الأحمر يعتبر عاملاً حاسماً في جذب الرجال إلى النساء، وقد أظهرت دراسة قامت بها جامعة روتشستر أن الرجال صنفوا النساء ذات الرداء الأحمر أنهن الأكثر جاذبية جنسيا من أولئك اللواتي لم يرتدين الفساتين أو الملابس حمراء اللون.

كما وتقول دراسة أخرى أجراها باحثون في جامعة روتشستر عام 2008 أيضاً، أن اللون الأحمر مغر للغاية عندما يتعلق الأمر بانجذاب الرجال للنساء.

3- أحمر الشفاه أحمر اللون

لا شك في أنه هناك شيء مثير حقاً في اللون الأحمر، ولكن هذه المرة قام علماء من جامعة مانشستر بالتحقق في تأثير أحمر الشفاه على الرجال وانجذابهم للنساء. حيث وجد باحثون من الجامعة أن الرجال يقضون حوالي نصف وقتهم في التحديق في ابتسامتك المثالية خاصة عندما تضعين أحمر شفاه أحمر.

4- الشعر الطويل

يبدو أنه كلما زاد طول شعرك، زادت جاذبيتك أمام الرجال، حيث كتب باحثون من جامعة ساوث بريتاني في المجلة الاسكندنافية لعلم النفس عام 2015 أن النساء ذوات الشعر الطويل ينظر إليهن من قبل الرجال على أنهن أكثر أنوثة وشباباً وصحة وجاذبية من غيرهن.

5- الرائحة الجميلة

إذا كانت رائحتك مثل حقل الورود، لا أحد يستطيع أن يقول لك لا، حيث أن قيامك ببذل جهد جيد كي تفوح منك رائحة طيبة سيضمن لك بالتأكيد أن الرجال الذين سينجذبون إليك سيبقون كذلك لفترة أطول.

النهضة نيوز