فن ومشاهير

رغم قربه الشديد منها.. ليوناردو دي كابريو أخفى هذا السر على والدته في التسعينات

8 أيلول 2020 23:16

أصبح ليوناردو دي كابريو، الممثل الأمريكي العالمي الشهير والذي غالباً ما يتم رصده هذه الأيام وهو يستخدم السيجارة الإلكترونية قلقاً مؤخراً بشأن صورته، وكشفت بعض المصادر أنه حتى في فترة التسعينات عندما كان لا يزال نجما صاعدا ، دائما ما كان يخفي أمر تدخينه عن والدته.


وكشف المصور ستيف أيشنر، الذي كتب كتابه الجديد "في الضوء: النشوة المرئية للحياة الليلية في مدينة نيويورك في التسعينيات"، الذي يؤرخ مشهد حياة النجوم والنوادي الليلية في التسعينيات بالصور، أن ليونارد دي كابريو قد أبرم معه صفقة في إحدى الليالي في عام 1994 في أحد النوادي الليلية خلال حفلة خاصة بطاقم عاملي تصوير فيلم نيكولاس كيج، دينيس هوبر المثير "Red Rock West" .

وفي مكان النادي الأسطوري لبيتر جاتيان، قال أيشنر أنه حصل على لقطة لليوناردو دي كابريو، الذي كان يبلغ من العمر 20 عاما في ذلك الوقت، ولعب دور البطولة في فيلمه الدرامي "What Eating Gilbert Grape"، برفقة جوني ديب وهو يشتري شيئاً من متجر فتاة السجائر و الحلوى، لكنه لم يستطع معرفة ماذا.

وقال ستيف أيشنر في كتابه: " لقد جاء ليوناردو دي كابريو وربت على كتفي قائلاً: مرحبا يا رجل، هل يمكنك أن تقدم لي معروفا وأن لا تستخدم تلك الصورة؟، حيث سيمكنك التقاط صور غيرها لي هذه الليلة، لكن لا تستخدم هذه".

يكمل أيشنر: "عندما سألته عن سبب عدم رغبته في نشر الصورة، أجابني ليوناردو: لقد كنت أشتري السجائر، ولا أريد أن تعرف أمي أنني أدخن".

والجدير بالذكر أن ليوناردو دي كابريو مشهور بقربه من والدته، إيرميلين إندينبيركين. ومن الغريب أن الممثل الأسطوري وبطل سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" جوني ديب قد أيد ادعاء أيشنر بأن دي كابريو أخفى عن أمه عادة التدخين.

وفي عام 2016، وخلال مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي، روى جوني ديب حكاية عن نجم شاب كان يضايقه في موقع تصوير فيلم "What’s Eating Gilbert Grape"، حيث يتذكر جوني ديب نفسه وهو يقول للنجم الصاعد: " لا، لن أعطيك سيجارة من علبتي بينما تخفي ذلك عن والدتك يا ليو".

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت بعض التقارير، التي قد تكون ملفقة، منذ سنوات عديدة أن ليوناردو دي كابريو ساعد الممثل روبرت باتينسون في الإقلاع عن التدخين عن طريق حثه على تدخين السجائر الإلكترونية.