حقيقة وقف تصوير مسلسل الحفرة الموسم الرابع بعد إصابه أحد نجومة بفيروس كورونا

تردد

حقيقة وقف تصوير مسلسل الحفرة الموسم الرابع بعد إصابه أحد نجومة بفيروس كورونا

8 أيلول 2020 22:42

أصيب عدد من نجوم مسلسل الحفرة بفيروس كورونا المستجد يوم أمس الأحد مع بداية انطلاق الموسم الرابع من مسلسل الحفرة الحلقة الأولى.


وأفادت وسائل إلاعلام تركية بأن نجم مسلسل الحفرة التركي كوبيلاي آكا، وزميلته إلينا بوز، والممثلة أيبيك فيليز ياغيجي أصيبوا بفيروس كورونا المستجد أثناء تصويرهم مسلسل “عشق 101” الذي تنتجه شبكة نتفلكس.

ووصفت الصحافة التركية إصابة نجوم مسلسل الحفرة بـ”الانتكاسة غير المتوقعة” خاصة مع بداية عودة الدراما التركية الي عرض حلقاتها وانطلاق مواسم جديدة للمسلسلات وخاصة بعد تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا في تركيا.

وعاشت الساحة الفنية التركية منذ أمس الأحد، على وقع صدمة كبيرة بعد اكتشاف إصابة أحد نجوم مسلسل “الحفرة” .

وأشارت الصحافة التركية إلى أن الأزمة لم تتوقف عند إصابة هذا الثلاثي بفيروس كورونا بل تمددت بشكل كبير حتى وصفتها الصحافة التركية بالانتكاسة، وذلك بسبب مشاركة كل واحد من الأسماء الثلاثة في تصوير مسلسلات أخرى، ما يعني إمكانية نقلهم لعدوى الفيروس لنجوم آخرين.

حقيقة وقف تصوير مسلسل الحفرة الموسم الرابع

ووفقاً لوسائل إعلام تركية، فإن شركات إنتاج مسلسلات “عشق 101″، “الحفرة”، “حياة جديدة” سارعوا إلى وقف تصوير أعمالهم فورا، وتأجيل تصوير الحلقة الأولى من مسلسل “مرعشلي” لـ”إلينا بوز” إلى جانب النجم بوراك دينيز، حتى إجراء تحاليل كورونا لكافة فريق هذه الأعمال وصدور نتائجها.

كما يتخوف الوسط الفني التركي من نقل الممثل كوبيلاي آكا لعدوى فيروس كورونا لفريق مسلسل “الحفرة” وبالتالي إصابة نجمها أراس بولوت الذي يمكن أن يكون بدوره قد نقل العدوى لحبيبته الممثلة بيجي أونال التي تشارك في مسلسل “أنت أطرق بابي” من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين.


النهضة نيوز