ويل سميث - مثلي الجنس بـ لسان عارضة أزياء شهيرة

فن ومشاهير

فيديو ... ويل سميث متهم بالمثلية الجنسية

9 أيلول 2020 15:10

يبدو أن عام 2020 ليس جيداً على النجم العالمي ويل سميث ، فبعد الفضيحة المدوية التي تسببت له فيها زوجته جادا إثر كشفها عن خيانتها له ، خرجت فضيحة أخرى اليوم عن لسان عارضة الأزياء تريشا بايتاس التي هاجمت الممثل ويل سميث وأسرته وسردت عنهم بعض الأخبار المحرجة والتي زعمت حدوثها قبل فترة من الآن .



ويل سميث :

وجاء كلام تريشا في شريط فيديو ، نشرته عبر إحدى حساباتها بهدف الدفاع عن اليوتيوبر شين داوسن المتهم بالتحرش بـ ويلو سميث ابنة النجم العالمي ويل سميث ، وذلك بعد تداول فيديو له ، ظهر فيه وهو يقوم بحركات مخلة وبذيئة أمام صورتها .

إذ قالت : " ماذا عن ابنتك التي كانت على السرير مع صديقها وهي بعمر الثلاثة عشرة عاماً ؟ ... جادا بينكت ( زوجة ويل ) ... اقلقي على زوجك الخائن الذي أقام علاقة مع الراقصين خاصتي دون رغبة منهم ... ما رأيك في الحديث عن ذلك ؟ " .



وأتى هذا عقب هجوم شنته عائلة ويل سميث على شين داوسن على خلفية مقطع الفيديو الذي نشره عبر منصة الـ يوتيوب ، والذي بدا فيه وهو يقوم بأفعال منافية للأخلاق أمام صورة ابنتهم " ويلو " التي بدت فيها بعمر الـ 11 عاماً .

إذ انتقدت جادا ما قام به من خلال تعليق مقتضب ، كتبت فيه : " لقد انتهيت من أعذارك " ، بينما غرد شقيقها جايدن : " شين داوسن ... أشعر بالاشمئزاز منك ... أنت تقوم بحركات جنسية أمام صورة فتاة تبلغ من العمر 11 عاماً ... ويصدف أنها شقيقتي ... وهو أبعد شيء عن كونه مضحكاً " .

النهضة نيوز