وفاء عامر تطلب الدعاء لـ جمال يوسف

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما شكرها وفاء عامر تدعو الجمهور للدعاء لــ جمال يوسف

9 أيلول 2020 16:35

طلبت الفنانة وفاء عامر من الجمهور الدعاء لمواطنها الفنان جمال يوسف بالشفاء بعد إصابته بمرض سرطان البلعوم ، وذلك من خلال منشور نشرته وفاء عامر عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM ، حيث نشرت صورة زميلها قبل المرض ، وعلقت عليها بالقول : " الرجاء الدعاء للزميل جمال يوسف بالشفاء العاجل بأمر الله " .


جمال يوسف :

وأتى هذا بعد انتشار شريط فيديو مجتزأ من مقابلة أجريت مؤخراً مع الفنان المصري ، والذي يعد الظهور الأول له عقب إصابته بالمرض ، بدا فيه وهو يروي تفاصيل معاناته مع السرطان وكيفية استسلامه له بعدما ضاقت به الحال من آثار وألام العلاج الكيميائي والإشعاعي .

حيث قال أن لأبنائه دور كبير في دعمه وهم من جعلوه يقاوم المرض العضال حتى بات بحال أفضل الآن ، وخلال الحديث أكد يوسف أنه لا يخشى من الموت وإنما يريد بعض الوقت الزائد ليستغفر الله .


ووجه الفنان الشاب في الشريط المرئي رسالة شكر في نهاية حديثه لـ نقيب الفنانين أشرف زكي وأستاذه محمد صبحي ، بالإضافة إلى الفنانة وفاء عامر ، وذلك لدعمهم له في محنته خلال الفترة الماضية .

يشار إلى أن الفنان جمال يوسف ، شارك في العديد من الأعمال ، نذكر منها : " التوأم ، أم كلثوم ، فارس بلا جواد ، عباس الأبيض في اليوم الأسود ، مبروك جالك قلق ، القاصرات " .



النهضة نيوز