موعد طرح أصالة نصري لـ ألبوم لا تستسلم

فن ومشاهير

لا تستسلم ... جديد أصالة نصري في هذا الموعد

10 أيلول 2020 11:44

تستعد الفنانة أصالة نصري لـ طرح ألبومها الخليجي الجديد تحت عنوان " لا تستسلم " ، الذي انتهت مؤخراً منه عقب اجراء بعض التعديلات عليه من خلال تغيير أسماء عدد من أغنياته ، وبحسب بعض التسريبات الصحافية فإن أصالة نصري ستطرح ألبوم " لا تستسلم " يوم الثلاثاء المقبل عبر قناتها الخاصة على يوتيوب .



أصالة نصري ... ألبوم لا تستسلم :

ويتضمن الألبوم الخليجي الجديد عشرين أغنية منوعة ، تعاونت فيها الفنانة السورية مع نخبة من الشعراء والملحنين ، نذكر من الشعراء : " بدر عبد المحسن ، قوس ، محمد أبو نعمة ، العالية ، ود " ، ومن الملحنين : " عزوف ، سهم ، ياسر بو علي " .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أصالة نصري فيديو كليب أغنية " أتحبني " وهي باللون الخليجي ، أطلقتها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك ، والأغنية من كلمات العالية وألحان راكان ، وتولى التوزيع الموسيقي بها هشام السكران .

ويشار إلى أن النجمة السورية حسمت مؤخراً الجدل الدائر حول ارتباطها بشكل رسمي عقب انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان ، إذ صرحت لأحد البرامج الفنية أنها مرتبطة مع نفسها في الوقت الحالي .

وأشارت إلى أنها مازالت تعاني حالياً من جراء انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان ، مرجعة السبب إلى علاقة الحب القوية التي جمعتهما على مدار 14 عام ، مؤكدة أنها لن تستبق الأحداث ولن تعطي رأيها حول إمكانية زواجها للمرة الثالثة .

النهضة نيوز