توقعات الأبراج - يوم الخميس 10 أيلول 2020

منوعات

توقعات الأبراج - يوم الخميس 10 أيلول 2020

10 أيلول 2020 12:51

توقعات الأبراج - يوم الخميس 10 أيلول 2020 :

الحمل: تتعرض لمشكلة كبيرة مع الشريك لكن بفضل الوعي الذي تملكونه تتخطوها بسهولة، تتشارك مع زملائك في العمل على تأمين فرص النجاح وتخلق نوع من التفاهم والانسجام بحضورك.

الثور: وضعك المالي سيئ حاول أن تخفف من الصرف في الفترة المقبلة، أما عاطفياً قوة شخصية الشريك وانفتاحه على الآخرين يثيران غيرتك ويزعجانك، لكنهما يكونان في مصلحتك.

الجوزاء: تتقدم لك عروض معينة في مجال عملك، حاول أن تستفيد منها، علاقتك مع الشريك يجب أن تكون الأفضل وبعيدة عن الأنظار.

السرطان: فرصتك الآن لمكسب له صلة بشراكة أو مشروع أو تعويض، لا تضيّعها وإلا ندمت فعلاً، أما عاطفياً تعيش حالة حب تجعلك أن نفكر بالارتباط الجدي بعد تردد طويل.

الاسد: تعيش أجواء إيجابية ومريحة تنعكس جيداً على صحتك، وتبقيك في راحة، يوم مناسب لمبادلة الحبيب المشاعر تجاهك والتفكير في الارتباط الجدي به.

العذراء: استغل الفرص التي تتقدم لك إلى أقصى حدّ لكن إياك والتسرع، تعيش مع الشريك علاقة مميزة وخصوصاً أنه يدعمك في جميع مواقفك ويدافع عنك أمام الجميع.

الميزان: تنفرج الأوضاع على نحو ملحوظ، استثمر طاقاتك الإدارية ومواهبك في سبيل استغلال الفرص، أما عاطفياً تصرّفات الشريك تثير غضبك، فتفكّر في الانفصال عنه والبحث عن شخص آخر تتفهم طباعه أكثر.

العقرب: تشعر اليوم بقوة العاطفة وتزداد رغبتك في التقرب من شخص تكنّ له الكثير من الحب، حاول أن تتبع أسلوب السياسة لتصل إلى ما تريد.

القوس: لا تغامر في خطوة أنت غير مقتنع ومتأكد من قدراتك ومن نجاحها، لأنه سيؤدي حتماً إلى الفشل، كن صريحاً مع الشريك لأنّ القدر دولاب، فقد تنقلب الأمور عليك وتجد نفسك عاجزاً عن تحمّل ردود فعله.

الجدي: عبر عن أفكارك ووجهة نظرك، في النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك، أنت بحاجة ماسّة إلى الراحة للتخلص من الضغوط المهنية والعاطفية.

الدلو: تبدو سعيداً وفرحاً، وتحصد ثمار ما زرعته من خلال هذا الأسبوع، تمرّ علاقتك بالحبيب بالمزيد من السعادة والتفاهم، وتتلقى هدية قيمة منه وتستمع إلى نصائحه.

الحوت: تأكد من خطواتك وادرس جيداً صحة المعلومات قبل التنفيذ، حاول أن لا ترمي على الشريك وحده مسؤولية بعض المشاكل الصغيرة بينكما، لأنك تتحمّل الجزء الأكبر منها أيضاً.

النهضة نيوز - ببروت