سوسن ميخائيل لـ "النهضة نيوز" : هذا ما قصدته بالمشهد الحميمي مع تيم حسن

فن ومشاهير

سوسن ميخائيل لـ النهضة نيوز : هذا ما قصدته بالمشهد الحميمي مع تيم حسن

يزن خضور

10 أيلول 2020 20:33

أثارت الفنانة السورية سوسن ميخائيل حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد اللقاء الذي أجريَّ معها على إذاعة شام اف ام ضمن برنامج "هذا المساء" مع الإعلامي عطية عوض.

وفي حديث خاص لـ النهضة نيوز كشفت سوسن ميخائيل أن بعض المواقع والصفحات قامت بالتحريف والمبالغة دون متابعة اللقاء، وأن القصة بدأت من مسلسل شارع شيكاغو، عندما وجه لها المذيع سؤال لو فرض عليكِ المشاركة في عمل يحوي مشاهد وقبل جريئة من تختاري من الفنانين، لترد عليه عن طريق المزح الفنان تيم حسن.
وأشارت إلى أن علاقتها بـ تيم حسن هي علاقة زملاء عمل ليس أكثر، وأنها تحترمه جداً وتحب أعماله، ووقع الاختيار عليه الذي جاء عن طريق الفكاهه والطرافة لأنه ذو وجه جميل وحضور مميز ، مؤكدة أنها ضد أي مشهد يخل بالأدب أن يدخل إلى بيوت الناس.

وأوضحت أنها لم تشاهد مسلسل شارع شيكاغو، ومن المستحيل أن تتكلم عن سلاف فواخرجي أنها غير مناسبة للدور لكن حدث بعض المبالغة في نقل الخبر وأنها انتقدت فقط موضوع المكياج واللعب شخصية العمل من ناحية التصغير في السن عندما قال عوض أن سلاف تبدو كبيرة على هذا العمل.

وانتقدت ميخائيل شركات الإنتاج التي تهمش بعض الفنانين الكبار الذين يمتلكون تاريخاً في الوسط الفني من أجل أن تسلط الضوء على بعض النجوم ومنحهم عشرات الأدوار في الموسم الدرامي.

خاص النهضة نيوز - بيروت