جيجي حديد

فن ومشاهير

بالصور.. جيجي حديد تروج الملابس الداخلية لشركة كالفن كلاين

12 أيلول 2020 10:39

خلعت جيجي حديد عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عاما قبل الحمل ملابسها الرياضية لتلعب دور البطولة في حملة لترويج الملابس الداخلية الجديدة من صنع شركة كالفن كلاين "Calvin Klein" الشهيرة، التي أطلقتها الشركة بالشراكة مع شركة كيثKith" ".


 

مستوحاة من جمال وفخامة العلامة التجارية الأمريكية للأزياء في التسعينيات، وقيام المصور الشهير كاس بيرد بتصويرها، تظهر إعلانات شركة كالفن كلاين جيجي حديد وهي ترتدي سروالا من الجينز ذو الخصر الهابط، مع ملابس داخلية ذات أحزمة الخصر التي تجمع بين شعارات شركتي كالفن كلاين وكيث.


جيجي حديد

ونظراً إلى أن العارضة قد قامت بمشاركة الصور على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام بحماس خلال الأسبوع الماضي، فإن إحدى تلك الصور المثيرة قد اصبحت تحتل في الوقت الراهن لوحة إعلانات ضخمة في منطقة التسوق في مدينة سوهو بمدينة نيويورك.



صور جيجي حديد بالملابس الداخلية لشركة كالفن كلاين

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت جيجي حديد في صورة أخرى بينما تستلقي على سرير مرتدية سروالا داخليا أنيقا وقميصاً رجالياً مفكك الأزرار. أما بالنسبة لأولئك الذين يسعون لشيء أقل رياضية و أكثر بريقاً، فهناك أيضا صور حيث كانت ترتدي جيجي حديد حمالة صدر متلألئة بلون رصاصي ولباس داخلي يحمل علامة شركتي كالفن كلاين وكيث مكتوبة بالأحجار البراقة، والتي ارتدت معها جيجي حديد سترة جلدية سوداء داكنة.



جيجي حديد

و الجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق مجموعة الملابس الداخلية هذه التي تحمل اسم Kith for Calvin Klein في تمام الساعة 11 صباح اليوم السبت بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية عبر موقع و متاجر Kith.com الإلكترونية، حيث ستتراوح أسعارها ما بين 30 إلى 70 دولارًا للقطعة الواحدة.



جيجي حديد تروج ملابس داخلية لشركة كالفن كلاين

النهضة نيوز