كاظم الساهر في عيده الـ 63

فن ومشاهير

فيديو ... في عيد ميلاده الـ 63 ... إليكم بعض المعلومات عن كاظم الساهر

12 أيلول 2020 11:20

يحتفل محبو الفنان كاظم الساهر اليوم بالذكرى الثالثة والستين لميلاده ، حيث بدأ جمهور قيصر الغناء العربي بإرسال المعايدات وبطاقات التهنئة على حساباته المختلفة قبل ساعات من الآن .



وأتى هذا عقب نشر الحساب الرسمي لـ كاظم الساهر شريط فيديو له من إحدى حفلاته في مصر ، حيث غنى له الجمهور " سنة حلوة " وأرفق الحساب المنشور بتعليق : " عيد ميلاد سعيد Happy Birthday Kadim Al Sahir " .

كاظم الساهر :

يعد الفنان العراقي واحداً من أهم نجوم الفن في الوطن العربي ، وهو ملحن ومطرب ، اشتهر بـ غناء القصائد ولا سيما أشعار السوري نزار قباني .

قدم الساهر خلال مشواره الفني عدداً كبيراً من الألبومات الغنائية المنوعة التي حققت له شهرة واسعة ، واكسبته نجاحاً جماهيرياً كبيراً .

وتعتبر أغنية " عبرت الشط " بداية انطلاقته الحقيقية في عالم الغناء ، نظراً إلى الجماهيرية الواسعة التي حققتها ، وانتشارها بين الناس في مختلف البلدان العربية .

https://www.instagram.com/p/CFAkD33j5NW/


تزوج كاظم الساهر مرة واحدة من ابنة عمه وهو في عمر 19 ، وأثمر زواجه عن انجاب ولديه وسام وعمر ، لينفصل عنها فيما بعد عقب ثلاث سنوات من الزواج .

وتحدث النجم العراقي في مقابلة تلفزيونية عن الأسباب التي دفعته لإنهاء زواجه ، قائلاً أن زواجه بعمر التاسعة عشر كان من أحد المسببات في الانفصال لأنه لم يكن حينها بالنضج الكافي لإنشاء أسرة وتحمل مسؤولياتهم ، خاصة وأن فترة انتشاره بعدها تسببت في عدم استقراره حيث كان جُلَّ همه حينها هو جنيّ المال لتأمين عائلته في منازل بالقرب منه .

من جهة أخرى ، يتحضر الفنان العراقي كاظم الساهر لإنجاز ألبومه الغنائي الجديد ، وبحسب بعض المصادر الفنية فإن الألبوم يضم أغنية بعنوان " يا وفية " وتتميز الأغنية بغناها بمشاعر الحب والشجن .

كما طرح الساهر مؤخراً أغنية منفردة تحمل عنوان " آه وآهين " عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب ، وهي من كلماته ، ومن ألحان الموسيقار الدكتور طلال .

ويشار إلى أن آخر ألبوم للفنان كاظم الساهر هو " كتاب الحب " الذي طرحه في العام 2016 ، وضم سبع عشرة أغنية منوعة والتي كان من أبرزها أغنية " كوني امرأة خطرة " و " مدرسة الحب " التي قدمها كـ شارة للمسلسل الاجتماعي " مدرسة الحب " .

النهضة نيوز