أروى تسخر من أنس مروة و أصالة المالح

فن ومشاهير

فيديو ... أنس مروة و أصالة المالح في مرمى استهداف الفنانة أروى

12 أيلول 2020 14:21

انتقدت الفنانة اليمنية أروى ، الطريقة التي عمد لها اليوتيوبر أنس مروة وزوجته أصالة المالح في الكشف عن جنس مولودهما المنتظر ، وسخرت من الفكرة بحد ذاتها ، بالقول " حدث جليل أنها حامل بولد " ، لتضيف أروى بعدها : " حدث اهتز له العالم والوسط الفني ... الحمد لله اعرفنا إنها حامل بولد " .



أروى تنتقد أنس مروة و أصالة المالح :

إذ قالت الفنانة اليمنية في فيديو عبر منصة سناب شات : " أحلى شيء إنه الإنترنت مقلوب بقى له يومين على إعلان جنس المولود على برج خليفة ... شيء عظيم ورهيب ... أنا الصراحة من عظمته شعرت بالرهبة ... وحسيت إنه الدنيا لسا بخير ... وإن العالم أصبح أزرق ... ما بم بي " .

أضافت أروى : " حدث جليل وعظيم ... وأهم شيء إنهم هادين اليوتيوب ر إلي أول مرة أسمع عنهم ... ما تقليل منهما قسماً بالله ... لكن تقصير مني ... هذا حدث مهم اهتزت له الأوساط الفنية ... ما بعرف كيف كنت رح أعيش من غير هاد الحدث " .

وتابعت : " يعني الأم قادرة تعرف جنس مولودها في الشهر الثالث ... وين المفاجأة... الصراحة ما بعرف ... بس اللون الازرق كان وايد روعة على برج خليفة ... ما تنسوا الولادة حطوا الفيديو على البرج وصور الـ بيبي على الأهرامات ... " .


هذا وكان الثنائي أنس ومروة ، اختارا قبل أيام قليلة الإعلان عن جنس مولودهما عبر شاشة برج خليفة ، وبين الفيديو الذي وثق تجرية الزوجين ، وقوفهما إلى جانب أصدقائهم وبعض ذويهم المقربين ، قبل أن تضيء شاشة برج خليفة في دبي باللون الأزرق كدلالة على جنس المولود الذكر .


ونشر أنس مروة وأصالة المالح الفيديو عبر قناتهما الخاصة على يوتيوب ، ليحقق بعدها ملايين المشاهدات في غضون ساعات قليلة ، وذلك قبل أن يتناقله العديد من النشطاء عبر منصات الإنترنت ، متسائلين عن قدر المبلغ الذي دفع على هذا الإعلان ، وسط اتهامات البعض للثنائي بالبذخ والإسراف .

النهضة نيوز