سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم الأحد 13-9-2020 سعر صرف الدولار في لبنان في البنك المركزي

أسعار الذهب والعملات

كم سجل سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأحد 13/9/2020 سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء والبنك المركزي

13 أيلول 2020 15:39

 ارتفع سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم الأحد 13-9-2020 سعر صرف الدولار في لبنان في البنك المركزي حيث سجل سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار مبيع 7525 ليرة لبنانية وسجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية شراء 7575 ليرة لبنانية، حيث ارتفع سعر الدولار في لبنان عن يوم أمس بمقدار 25 ليرة لبنانية، وظل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية يحافظ على استقراره في البنك المركزي عند 1,507.5 ليرة لبنانية، واستقر سعر اليورو مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي 1797.0 ليرة لبنانية.

سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 13-9-2020 سعر الدولار في لبنان

وفي صباح اليوم الأحد ، أعلنت نقابة الصرافين في لبنان، أن سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بلغ سعر الشراء 3850 ليرة لبنانية وسعر البيع 3900 ليرة لبنانية.

وحدد مصرف لبنان في بيان له سعر التداول في العملات بين الدولار الامريكي والليرة اللبنانية لدى الصرافين عبر التطبيق الالكتروني "Sayrafa" كما حددت البنوك في لبنان سعر 3850 ليرة للدولار، عند سحب الدولار لصغار المودعين.

ووافقت الحكومة اللبنانية في يوليو/ تموز الماضي، على تعيين مؤسسة "ألفاريز آند مارسال" للاستشارات لإجراء التدقيق الجنائي، والذي يشمل عادة فحصا دقيقا للسجلات المالية للمؤسسات وقد يرصد أي إساءة استخدام للأموال.

ويعاني لبنان من أزمة اقتصادية حادة بسبب أزمات متعددة أثرت على سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل العملات الأجنبية والدولار وخاصة سعر الدولار الأمريكي وأثر الارتفاع الكبير في سعر الدولار في لبنان على أسعار السلع الأساسية حيث ارتفع سعر المواد والسلع الأساسية في لبنان جراء انهيار سعر الليرة اللبنانية.

وتدهور سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار وأمام العملات الأجنبية جراء العديد من المسبابات والتي كانت أخرها انفجار مرفأ بيروت الضخم الذي دمر العاصمة اللبنانية بيروت.

سعر الليرة اللبنانية مقابل اليورو على شاشة البنك المركزي اللبناني

1 (EUR) يورو = 1797.0 (LBP) ليرة اللبنانية.

كما يواكب موقع النهضة نيوز في تعاملات صباح اليوم سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء و سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في البنك المركزي.

وكما يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية وسعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الامريكي بسعرين، الاول منهما ما يصدر عن البنك المركزية ومديرية القطع والعمليات، والثاني يسيطر عليه تجار العملات الكبار على (السوق السوداء) في ظل تراخي الرقابة على محال الصرافة في لبنان.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأحد 13/9/2020 سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء والبنك المركزي

سعر الدولار في البنك المركزي سعر صرف الدولار في السوق السوداء
1,507.5 ليرة لبنانية

مبيع = 7525 ليرة لبنانية

شراء = 7575 ليرة لبنانية

النهضة نيوز