حقيقة زواج أنغام من المايسترو هاني فرحات

فن ومشاهير

حقيقة زواج أنغام من المايسترو هاني فرحات

15 أيلول 2020 12:47

تداولت بعض المواقع الفنية قبل ساعات قليلة ، خبراً يفيد بزواج النجمة المصرية أنغام للمرة الخامسة ، حيث قالت بعض وسائل الإعلام أن الفنانة أنغام تزوجت بسرية تامة من المايسترو المصري هاني فرحات .



زواج أنغام :

وأشارت تلك المصادر إلى أن الزواج تم بين النجمة المصرية ومواطنها الموسيقي الكبير قبل ثلاثة أسابيع من الآن ، إلا أن الخبر لم يرفق بأية وثائق تؤكد على صحته .

وهو ما أثار ضجة واسعة في أوساط المتابعين الذين تداولوا الخبر عبر حساباتهم النشطة على منصات الإنترنت ، متسائلين عن مدى صحته ، في ظل التزام الفنانة الشهيرة الصمت حيال الموضوع .

إلا أن إحدى الصحف المصرية ، عرت الشائعة من الصحة ، إذ كتبت قبل قليل نقلاً عن مصادر مقربة من أنغام ، أن الأخيرة قالت لأحد المقربين منها ،أن هذه الأخبار لا تمت للواقع بصلة وبعيدة كل البعد عن واقع علاقتها بالمايسترو المصري ، منوهة إلى أن علاقة صداقة قوية تربط أنغام بـ هاني فرحات ، إضافة إلى كونه المايسترو الخاص بها منذ سنوات .

وأتى هذا عقب أسابيع قليلة من إعلان وسائل الإعلام المصرية خبر انفصال النجمة الشهيرة عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم .

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية أنغام طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان " بحبك و برتحلك " عبر تطبيق تيك توك ومنصة الفيديوهات لشهيرة الـ يوتيوب .

النهضة نيوز